المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصلة غزل بين مي عزالدين وإيمان السيد .. وهذه الفنانة تتدخل

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:30 م
وصلة غزل بين مي عزالدين
وصلة غزل بين مي عزالدين وإيمان السيد
أمانى سلام
طباعة
تغزلت الفنانة مي عز الدين، في صديقتها الفنانة إيمان السيد، التي تشاركها في بطولة مسلسل البرنسيسة بيسة، من خلال رسالة حب شديدة اللهجة.

وصلة غزل بين مي عز الدين وإيمان السيد 
ونشرت مي عز الدين، صورة إيمان السيد على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، قائلة «بحبها قوي وغلاوتها بتزيد قوي كل يوم وهتبقي من أقرب الناس ليا باقي العمر بره الشغل بيه ومنغيره».

ومن جانبها، تدخلت النجمة ياسمين عبد العزيز في الغزل، معلقة على منشور مي عز الدين، قائلة لها «أموني حبيبتي».

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2019 | بوسى تشارك مى عز الدين في البرنسيسة بيسة
كما ردت إيمان السيد على رسالة مي عز الدين، قائلة «حبيبتي يا مي ربنا يعلم غلاوتك في قلبي قد إيه يابنت الناس يامحترمة بحبك ولما عرفتك عن قرب حبيتك أكتر».

وأضافت «وأي حد يعرفك ويعرف جدعنتك وأخلاقك وقلبك الحلو لازم يحبك يامي ربنا يسعد قلبك ويفرحك ياست البنات ويجعل تعبك بفايدة ويكرمك يارب بحق تعبك وإخلاصك وحبك لشغلك».

اقرأ أيضًا: مي حسن تكشف لـ «بوابة المواطن» دورها في مسلسل البرنسيسة بيسة
وفي سياق منفصل، تواصل مي عز الدين، تصوير مشاهدها في مسلسل البرنسيسة بيسة الذي تخوض من خلاله سباق رمضان 2019، وتجسّد خلاله شخصيتين منفصلتين، الأولى فتاة شعبية تعمل في مجال الأفراح، ولكن يساعدها الحظ وترث مدرسة من عمها الذي يعيش في إيطاليا، ويقع في حب «بيسة» الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي.

أما الشخصية الثانية التي تجسدها خلال أحداث العمل، هي الجدة التي تعيش معها، وتفرض إتاوات على أهل المنطقة بطريقة كوميدية، ما يدفع الأسرة للتفكير  في وضعها بدار مسنين، كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

اقرأ أيضا: صور| مي عز الدين لـ أحمد السعدني: وحشتني

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads