المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصلة غزل بين مي عزالدين وإيمان السيد .. وهذه الفنانة تتدخل

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 02:30 م
أمانى سلام
طباعة
تغزلت الفنانة مي عز الدين، في صديقتها الفنانة إيمان السيد، التي تشاركها في بطولة مسلسل البرنسيسة بيسة، من خلال رسالة حب شديدة اللهجة.

وصلة غزل بين مي عز الدين وإيمان السيد 
ونشرت مي عز الدين، صورة إيمان السيد على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، قائلة «بحبها قوي وغلاوتها بتزيد قوي كل يوم وهتبقي من أقرب الناس ليا باقي العمر بره الشغل بيه ومنغيره».

ومن جانبها، تدخلت النجمة ياسمين عبد العزيز في الغزل، معلقة على منشور مي عز الدين، قائلة لها «أموني حبيبتي».

اقرأ أيضًا: دراما رمضان 2019 | بوسى تشارك مى عز الدين في البرنسيسة بيسة
كما ردت إيمان السيد على رسالة مي عز الدين، قائلة «حبيبتي يا مي ربنا يعلم غلاوتك في قلبي قد إيه يابنت الناس يامحترمة بحبك ولما عرفتك عن قرب حبيتك أكتر».

وأضافت «وأي حد يعرفك ويعرف جدعنتك وأخلاقك وقلبك الحلو لازم يحبك يامي ربنا يسعد قلبك ويفرحك ياست البنات ويجعل تعبك بفايدة ويكرمك يارب بحق تعبك وإخلاصك وحبك لشغلك».

اقرأ أيضًا: مي حسن تكشف لـ «بوابة المواطن» دورها في مسلسل البرنسيسة بيسة
وفي سياق منفصل، تواصل مي عز الدين، تصوير مشاهدها في مسلسل البرنسيسة بيسة الذي تخوض من خلاله سباق رمضان 2019، وتجسّد خلاله شخصيتين منفصلتين، الأولى فتاة شعبية تعمل في مجال الأفراح، ولكن يساعدها الحظ وترث مدرسة من عمها الذي يعيش في إيطاليا، ويقع في حب «بيسة» الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي.

أما الشخصية الثانية التي تجسدها خلال أحداث العمل، هي الجدة التي تعيش معها، وتفرض إتاوات على أهل المنطقة بطريقة كوميدية، ما يدفع الأسرة للتفكير  في وضعها بدار مسنين، كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

اقرأ أيضا: صور| مي عز الدين لـ أحمد السعدني: وحشتني

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads