المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قاتل زوجته في الشرقية.. «قطعها ورماها في الزبالة»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 01:33 م
مي محمد المرسي
طباعة
الزن على الودان أمرُ من السحر، أحد أشهر الأمثال الشعبية المصرية، ولكن ماذا لو انقلب السحر على الساحر مثلما حدث مع قاتل زوجته في الشرقية.

قاتل زوجته في الشرقية
استيقظت قرية قطيفة العزيزية التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية على جريمة بشعة، جريمة ضد كل ماهو إنساني، فقد أقدم زوج على قتل زوجته، ولكن بطريقة اقشعرت لها الأبدان.

استيقظت المجني عليها، في الصباح الباكر لكي تجهز ولدها لمدرسته، ثم توجهت بعد ذلك إلى الوحدة الصحية لإعطاء رضيعها تطعيمه.. انتهت من أعمالها، وعادت إلى منزلها حتى تنهي باقي واجباتها المنزلية، و لكن فوجئت بأن زوجها لم يذهب لعمله فعاتبته على غيابه، إلا أن الأخير عنفها واعتدى عليها بالضرب، ثم تعقبها لحظة دخولها المطبخ.. غافلها ومن ثم طعنها بسكين فأرداها قتيلة في الحال.

قتلها بسكين المطبخ
ولم تنتهي الجريمة عند هذا فحسب بل قام الجاني أولا بغلق باب الحجرة على طفليه،« لديه 3 أطفال» ثم جر جثة المجني عليها إلى دورة المياه وأخذ يقطعها إلى أجزاء، ولم يكتفي كذلك بهذا الفعل الشنيع بل قام بوضعها داخل أكياس واتصل بسائق شاحنة صغيرة بحجة مساعدته في التخلص من أكياس قمامة.

قطعها أجزاء وقام بحرقها
وما إن فرغ قاتل زوجته من جريمته قام بنقل أجزاء الجثة إلى السيارة، انطلق مع السائق الذي لا يعلم سوى أنها أكياس قمامة، وألقاها بجوار مصرف القرية وعاد إلى منزله، وبعد أن انصرف السائق، ثم اتجه مرة أخرى إلى المصرف وأشعل النيران في جثة زوجته المقطعة، قبل أن يلقيها في المياه.

اكتشاف واقعة قاتل زوجته في الشرقية 
أثار اختفاء المجني عليها وعدم تواصلها مع والدتها شكوك كشفت الواقعة، فاتصلت والدة الزوجة بالشرطة للإبلاغ عن اختفاء ابنتها، فيما اعترف الجاني بجريمته بعدما عثر على آثار دماء في المنزل.

اقرأ من هنا: بطعنات متفرقة.. رجل يمزق جسد زوجته في الشرقية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads