المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| كلاكيت تاني مرة أحمد توفيق في الأهلي

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 07:37 م
علي خلاف
طباعة
انتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة خبر انتقال أحمد توفيق لاعب بيراميدز لـ النادي الأهلي وذلك بعد انتقاله من نادي الزمالك خلال بداية الموسم الحالي 

أحمد توفيق في الأهلي

انضم أحمد توفيق لاعب بيراميدز صاحب الـ26 عامًا ، في بداية الموسم الجاري قادما من الزمالك مقابل 15 مليون جنيه، وتمت إعارته لصفوف الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وحتي نهاية الموسم.

وترددت أنباء انتقال أحمد توفيق لاعب وسط بيراميدز إلي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، خاصة بعد المشاركات القليلة لنجم الزمالك الأسبق مع فريقه الجديد،

ونفي مصدر لـ«بوابة المواطن»، ماتردد عبر بعض المواقع الإلكترونية عن الدخول في مفاوضات مع أحمد توفيق لاعب بيراميدز لضمه في نهاية الموسم  الجاري.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي يضم لاعبين مميزين في خط الوسط بعد التعاقد مع الثنائي حمدي فتحي، ومحمد محمود، بجانب عمرو السولية المنضم لصفوف منتخب مصر، ووجود هشام محمد وحسام عاشور وكريم نيدفيد، وتألق أكرم توفيق المعار لصفوف الجونة.

وأكد مسئول النادي الأهلي، أن الأهلي دائما يسلك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعبين، و أحمد توفيق مرتبط بعقد مع بيراميدز فكيف يتم التفاوض معه.

كلاكيت أول مرة

إشاعة انتقال أحمد توفيق إلى الأهلي قد انتشرت أيضا عندما كان لاعبا في الفريق الأبيض وتحديدا بعد المشادة التي حدثت بينه وبين رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور على قناة أون سبورت عقب تعادل الأبيض مع فريق طنطا الموسم الماضي

وأشار المصدر إلي أن الحديث عن التفاوض مع أحمد توفيق، يتردد من حين لآخر من كان يلعب في صفوف الزمالك. 

ترتيب الأهلي في الدوري 

يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة  حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.
تمكن لاعبو الأحمر من تسجيل ٣٨ هدفا واستقبلت شباكه ١٨ هدف كأقوي خط دفاع في المسابقة بعده المتصدر الزمالك.

ترتيب بيراميدز في الدوري 

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، جمعهم الفريق الجديد من خوض 24 مباراة ، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 9 جولات ، بينما تلقى الفريق الهزيمة في مناسبتين . 

سجل لاعبو بيراميدز 48 هدف، بينما استقبلت شباكهم 24. 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads