المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتعب هتلاقي.. هكذا أصبحت ولاء الشريف نجمة مسلسل أبو العروسة

الخميس 28/مارس/2019 - 04:30 م
أميرة عون
طباعة
بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل أبو العروسة ، لابد أن نسلط الضوء على واحدة من أهم عوامل نجاح المسلسل، وهي ولاء الشريف، أو "زينة" كما أشتهرت في مسلسل أبو العروسة.

ولاء الشريف نجمة مسلسل أبو العروسة، هي فنانة شابة لم تبلغ من العمر سوى 22 عامًا، إلا أنها استطاعت في هذا السن الصغير أن تحقق نجاحًا كبيرًا غير مسبوق، بأدوارها المختلفة التي قدمتها، وخاصة دورها في مسلسل أبو العروسة.
ولاء الشريف
ولاء الشريف
بداية ولاء الشريف قبل مسلسل أبو العروسة
بدأت الفنانة ولاء الشريف التمثيل منذ نعومة أظافرها، وكانت البداية في مدينة الإسكندرية ، فقد بدأت بالعمل في الفرق المسرحية التابعة لقصور الثقافة، ثم جاءت ولاء الشريف إلى القاهرة، لتكمل رحلة بحثها عن التمثيل، لتلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة، وتخرجت منه في عام 2011.

قدمت ولاء الشريف العديد من الأعمال الفنية الدرامية والسنيمائية، ومن المعروف عن النجمة الصاعدة ولاء الشريف أنها محبوبة من جمهورها،لأنها دائمًا ما تطل عليهم بابتسامتها وببرائتها ووجهها البشوش، كم أنها تجيد اختيار الأدوار التي تقوم بها مما يزيد من محبتها عند الجمهور ويزيد من شهرتها وتقدمها في عالم الفن. 
ولاء الشريف
ولاء الشريف
وكان أول ظهور للفنانة ولاء الشريف، خلال فيلم ابن القنصل عام 2010، إلا أنها استطاعت أن تنمي موهبتها وتطور من نفسها حتى أصبحت اليوم أحد نجوم وأبطال مسلسل أبو العروسة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا ؛ بسبب دور "زينة" الذي جسدته في المسلسل، وقدمته بشكل متقن وبارع.
ولاء الشريف
ولاء الشريف
ولاء الشريف زينة في أبو العروسة
جسدت الفنانة ولاء الشريف دور فتاة أسمها زينة، وهي أكبر أخواتها، وهي أقرب أخوتها إلى أبيها، وقدمت هي دور "العروسة "، فقد قابلت في الجزء الأول من المسلسل، شابًا يدعى طارق وأعجبت به ؛ لتنشأ بينهم بينهم قصة حب، وهي قصة الحب التي تحدث عنها رواد السوشيال ميديا، قصة حب " طارق وزينة "، والتي راهن الجميع علي فشلها، إلا أنها نجحت في النهاية وتزوجا في آخر حلقات الجزء الأول من مسلسل أبو العروسة، ليأتي الجزء الثاني ويسلط الضوء على حياة الثنائي طارق وزينة بعد الزواج والمشاكل التي يواجهونها، إلى أن انتهى الجزء الثاني من المسلسل أمس، نهاية سعيدة بلم شمل العائلة من جديد.
ولاء الشريف في أبو
ولاء الشريف في أبو العروسة
وبالرغم من أن دور "زينة" هو الأبرز في مسيرة ولاء الشريف ، إلا أنه لم يكن الوحيد الذي يثير جدلًا ، بل كان لها دور مميز أيضًا في الموسم الرمضاني السابق 2018، في مسلسل " كفر دلهاب " والذي تشاركت فيه مع الفنان " يوسف الشريف "، وقامت فيه بتجسيد دور العفريتة " ريحانة "، كما أنها شاركت مع الفنان عمرو يوسف في مسلسل "عشم إبليس"، بالإضافة إلي ظهورها في مسلسل "الجماعة " الجزء الثاني، ومسلسل " سيدنا السيد "، وأيضًا دورها في مسلسل "الزوجة الثانية"، وشاركت أيضًا الفنانة " يسرا " في مسلسل فوق مستوي الشبهات، ولها العديد من الأعمال الدرامية الأخرى التي شاركت فيها مع كبار نجوم الفن. 
ولاء الشريف
ولاء الشريف
أما عن أعمال الفنانة ولاء الشريف السنيمائية، فقد شاركت في فيلم " ابن القنصل " مع الفنان أحمد السقا، وأيضًا كان لـ ولاء الشريف تجربتها في الـ " ست كوم "، فقامت بالتمثيل في ست كوم " حد ليه شوق في حاجة "، وأيضًا ظهرت في "مش فريندز".

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ولاء الشريف من الفنانات المحبوبة في الوسط الفني، فهي فنانة تجيد اختيار أدوراها بشكل صحيح، كما أنها موهوبة في مجالها، وفي كل شخصية تجسدها تحاول أن تثبت أنها جديرة بالمسئولية في هذه المهنة.
ولاء الشريف
ولاء الشريف
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads