المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البابا تواضروس يشيد بدور الرئيس السيسي في دمياط

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 01:50 م
خالد المصري
طباعة
دشن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الثلاثاء، خلال زيارة دمياط، كنيسة العذراء مريم والقديس سيدهم بشاى.

وقال البابا تواضروس الثاني: إن القديس سيدهم بشاى الذى نصلى فى الكنيسة المسماه باسمه كان تاجراً للأخشاب، وكان يأتى إليها مرتين من الإسكندرية ليعود بالإخشاب، حيث كانت مراكب الأخشاب ترسو فى ثغر دمياط.

وخلال تدشين كنيسة العذراء مريم والقديس سيدهم بشاى، أكد البابا تواضروس أن الرئيس السيسي يتبع نهج طيب يجب ان نؤيده، ونشد من أزره.

كما أشاد البابا، بمجهودات الرئيس السيسي في دمياط، مثل تدشين مدينة دمياط للأثاث، والتى ستعيد لدمياط ريادتها فى تلك الصناعة العتيقة، حيث نأمل أن يحقق المشروع الطيب مراد أهل دمياط.

استهل البابا تواضروس عظته الأسبوعية، اليوم الثلاثاء، من داخل كنيسة العذراء مريم بمدينة دمياط، بالحديث عن أمجاد دمياط، ومعنى اسم المحافظة.

وأكد البابا تواضروس خلال عظته الأسبوعية، أن أهالي مصر من الشعوب المحترمة التى تحظى بإعجاب الجميع، كما تحدث عن حب الوطن وضرورة الحفاظ عليه من خصومه.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads