المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| صدمة 100 مليون مصري وصعود درامي لـ«كأس العالم»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 03:20 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
ترصد بوابة المواطن قصة صورة، عبرت عن صدمة 100 مليون مواطن خلال مباراة منتخب مصر ضد الكونغو ، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لـ«كأس العالم» بروسيا 2018 في مشهد صادم للجماهير المتابعة للقاء .

قصة صورة بكاء مشجع مصري

وتعد قصة صورة ظهور بكاء مشجع مصري خلال مباراة مصر والكونغو المؤهلة لـ«كأس العالم» في الوقت الضائع من المباراة، بعد تسجيل منتخب الكونغو هدف التعادل في وقت قاتل من عمر اللقاء، متأثرًا بنتيجة المباراة المصيرية والتي كانت تكاد تطيح بالمنتخب المصري من التأهل للبطولة الاقوى عالميًا كأس العالم روسيا 2018.

قبل أن تعود الابتسامة من جديد على وجوه نفس المشجع والحاضرين في ملعب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، في قصة صورة لاتنساها جماهير الكرة، قبل أن ينجح محمود حسن تريزيجيه، في احتساب ضربة جزأء لمنتخب الفراعنه، ويسددها الفرعون المصري محمد صلاح ويحرز هدف التقدم في الدقيقة 95 والأخيرة من عمر اللقاء، لتتحول قصة صورة البكاء إلى حالة من الفرح.

مصر ضد نيجيريا .. لعنة الفراعنة ترصد النسور

وعلي صعيد أخر يستضيف مساء اليوم ملعب ستيفين كيشا المباراة النارية والمرتقبة التي تجمع كلاً من مصر ضد نيجيريا فى تمام السابعة من مساء اليوم الثلاثثاء، ملعب ستيفن كيشى بمدينة أسابا عاصمة ولاية دلتا النيجيرية

يذكر أن المنتخب الوطني قد تأهل رسميا إلى نهائيات البطولة الأفريقية، بعد احتلاله المركز الثانى فى المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة خلف المنتخب التونسي متصدر المجموعة الذى تأهل رسميا للنهائيات بنفس النقاط مع فارق الأهداف لصالحه.

فيما تأهلت النسور النيجيرية تصدره للمجموعة العاشرة بتصفيات أمم أفريقيا بفارق الأهداف عن مصر رغم تجمد رصيده عند النقطة 12 وهو نفس رصيد الفراعنة بعد اللقاء الذي أنتهي بتفوق المنتخب المصري علي نظيره التونسي بثلاثةاهداف مقابل هدفين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads