المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة|الأهلي يبدأ «الصلح خير» قبل إنطلاق كأس أمم إفريقيا 2019

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 03:10 م
مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي
علي خلاف
طباعة
استنكر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي موقف جماهيره بسب نادي الزمالك خلال مباراة طائرة سيدات الأهلي، وذلك في إطار سعي مجلس الأحمر لتهدئة الأجواء قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019

موقف الخطيب ضد جماهير الأهلي أمس

وكانت فئات من جماهير النادي الأهلي قد بدأت بسب نادي الزمالك خلال مباراة طائرة سيدات الأهلي و نهائى بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات التى توج بها الفريق الأحمر، على حساب ضيفه قرطاج التونسى بعد فوزه 3-1 فى الصالة المغطاة بـ«النادى الأهلي» بالجزيرة .

وعلى الفور قام محمود الخطيب رئيس القعلة الحمراء وأعضاء مجلس الإدارة، بمطالبة جماهير النادي الأهلي بالتوقف عن الهتافات المسيئة لـ«نادي الزمالك» ما جعل الجمهور يستجيب لرئيس القلعة الحمراء ويهتف لـ«طائرة سيدات الأهلي» المتوجات بلقب بطولة أفريقيا للكرة الطائرة. 

وظهرت ملامح الغضب على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارته فور سماع سباب نادي الزمالك، ويسعي قائد القلعة الحمراء لتهدئة الأجواء ب " الصلح خير" خلال مباراة طائرة سيدات الأهلي خاصة وأن مصر مقبلة على استفاضة بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والمقرر إقامتها مطلع يونيو من العام الحالي ، كما أن القطبين مقدمين على مباراة هامة في بطولة الدوري المصري يوم 30 من مارس الجاري . 

شد وجزب بين جماهير القطبين ولكن !

أعتاد جماهير الكرة المصرية علي تلك المشادات الجماهيرية بين الأهلي والزمالك، وذلك نظراً لسيطرة الثنائي علي غالبية الألقاب المصرية بل والإفريقية، وهو ما يعد طبيعبياً للغاية حتى في كرة القدم الأوروبية والعالمية، إلا أن الجمهور المصري أعتاد علي ضبط النفس وتوحيد الصفوف خلال المحافل الدولية وخصوصاً فيما يتعلق بمنتخب مصر الوطني . 

حيث يستعد جماهير النادي الأهلي ونظيرها من الزمالك لمساندة منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستلعن سماء القاهرة عن إنطلاقها خلال شهر يونيو المقبل، في مباراة ستشهد عودة الجماهيرة للمدرجات المصرية من جديد .

في إشارة إلي بطولة كأس أمم إفريقيا 2006 والتي استضافتها مصر وسط توحد جماهيري منقطع النظير، في مؤازرة مثالية للمنتخب الوطني المصري الذي استطاع تحققيق اللقب، وهو ما نأمله من جانب الجماهير واللاعبين خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 .

توهج الدوري المصري قبل كأس أمم إفريقيا 2019

ويتصدر فريق الزمالك جدول بطولة الدوري المصري قبل القمة المصرية 2019 حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول. 

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع. 


على الجانب الأخر يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة  حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.
تمكن لاعبو الأحمر من تسجيل ٣٨ هدفا واستقبلت شباكه ١٨ هدف كأقوي خط دفاع في المسابقة بعده المتصدر الزمالك. 


ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads