المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بعد انتقاده لـ عادل إمام.. طارق الشناوي ضيف تحت السيطرة

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 03:09 م
ياسمين شهاب
طباعة
تستضيف الإعلامية أروى، بعد غدًا الخميس الموافق 28 مارس، الناقد السينمائي طارق الشناوي في برنامج تحت السيطرة المذاع على فضائية النهار، للحديث عن آراءه عن الفن المصري خلال هذه الفترة .

الناقد السينمائي طارق الشناوي
ويُعد الناقد السينمائي طارق الشناوي، من أهم النقاد السينمائيين في مصر والوطن العربي ومعروف عنه أنه ذو طبع حاد في النقد، وشهدت الفترة الأخيرة الكثير من المشاكل مع أكبر الفنانين في مصر ومن أبرزهم الزعيم عادل إمام الذي اعتبره الشناوي «راحت عليه» على حد قوله.

الفنانة هالة فاخر
يُذكر أن استضافة الإعلامية أورى الأسبوع الماضي الفنانة هالة فاخر، للحديث عن أخر أعمالها وانتقاد مواقع التواصل الاجتماعي لطريقة خلعها للحجاب .

وأخر ظهور للفنانة هالة فاخر مسلسل طلعت روحي الذي يعرض على فضائية cbc ، بطولة «إنجي وجدان، نيكولا معوض، ميار الغيطي، هبة عبد العزيز، إنعام سالوسة، صفاء الطوخي، نهال عنبر، هبة عبد العزيز، إسلام إبراهيم، حمدي عباس، أميرة حافظ»، وهو تأليف شريف بدر الدين ومن إخراج رامي رزق الله.

وتشارك الفنانة هالة فاخر في مسلسل كلبش 3 بطولة أمير كرارة، هشام سليم، عمر الشناوي، دينا، محمد علي رزق، يسرا اللوزي وهو تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا: هالة فاخر تفجر مفاجأة حول فشل تياترو مصر : دمنا مش خفيف


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads