المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بعد انتقاده لـ عادل إمام.. طارق الشناوي ضيف تحت السيطرة

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 03:09 م
ياسمين شهاب
طباعة
تستضيف الإعلامية أروى، بعد غدًا الخميس الموافق 28 مارس، الناقد السينمائي طارق الشناوي في برنامج تحت السيطرة المذاع على فضائية النهار، للحديث عن آراءه عن الفن المصري خلال هذه الفترة .

الناقد السينمائي طارق الشناوي
ويُعد الناقد السينمائي طارق الشناوي، من أهم النقاد السينمائيين في مصر والوطن العربي ومعروف عنه أنه ذو طبع حاد في النقد، وشهدت الفترة الأخيرة الكثير من المشاكل مع أكبر الفنانين في مصر ومن أبرزهم الزعيم عادل إمام الذي اعتبره الشناوي «راحت عليه» على حد قوله.

الفنانة هالة فاخر
يُذكر أن استضافة الإعلامية أورى الأسبوع الماضي الفنانة هالة فاخر، للحديث عن أخر أعمالها وانتقاد مواقع التواصل الاجتماعي لطريقة خلعها للحجاب .

وأخر ظهور للفنانة هالة فاخر مسلسل طلعت روحي الذي يعرض على فضائية cbc ، بطولة «إنجي وجدان، نيكولا معوض، ميار الغيطي، هبة عبد العزيز، إنعام سالوسة، صفاء الطوخي، نهال عنبر، هبة عبد العزيز، إسلام إبراهيم، حمدي عباس، أميرة حافظ»، وهو تأليف شريف بدر الدين ومن إخراج رامي رزق الله.

وتشارك الفنانة هالة فاخر في مسلسل كلبش 3 بطولة أمير كرارة، هشام سليم، عمر الشناوي، دينا، محمد علي رزق، يسرا اللوزي وهو تأليف باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا: هالة فاخر تفجر مفاجأة حول فشل تياترو مصر : دمنا مش خفيف


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads