المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| خطأ من التلفزيون المصري أثناء كلمة السيسي ورئيس بلغاريا

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 03:54 م
وسيم عفيفي
طباعة
نقل التلفزيون المصري كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي ورومن راديف رئيس بلغاريا والذي يجري زيارة إلى مصر لبحث العلاقات بين البلدين.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته التي تنقلها القنوات من التلفزيون المصري، إن الزيارة الأولى لرئيس بلغاريا إلى مصر تأتي تتويجا لمسار التقارب الذي تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين.

ووقع التلفزيون المصري في خطأ إملائي أثناء نقل نصوص كلمة الرئيس السيسي ورئيس بلغاريا في شريط العاجل حيث جاءت كلمة «العلاقات» في خطأ إملائي مكتوب بـ «العلاقت».


واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته اليوم في قصر الاتحادية، رومن راديف رئيس جمهورية بلغاريا والسيدة قرينته، حيث تم إجراء مراسم الاستقبال الرسمي وعزف السلاميين الوطنيين واستعراض حرس الشرف.

وعقد الرئيسين جلسة مباحثات ثنائية أعقبها جلسة موسعة ضمت وفدي البلدين، حيث رحب السيسي براديف، مشيداً بالعلاقات التاريخية بين البلدين، ومعرباً عن التطلع لتعزيز التعاون الثنائي بينهما في ضوء الخطوات الإيجابية البناءة التي تمت مؤخراً بين مصر وبلغاريا.

وتجسدت العلاقات المصرية البلغارية في تبادل الزيارات رفيعة المستوى، وإنشاء لجنة مشتركة برئاسة وزيريّ الخارجية البلدين لمتابعة علاقات التعاون، وتشكيل مجلس الأعمال المصري البلغاري المشترك لدعم العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري بين البلدين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads