المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكرة| الجاكت الجينز على طريقة «كيارا فيراجني»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 07:03 م
أسماء حامد
طباعة
تحتار كثير من النساء عندما تفكر هتلبسي إيه بكرة، فتبحث عن إطلالة تجمع بين العملية والموضة في نفس الوقت لمزيد من الجاذبية والأناقة.
هتلبسي إيه بكرة

وإذا كنتي تفكرين هتلبسي إيه بكرة، لاتتردي في إلقاء نظرة على إطلالة، مدونة الموضة الإيطالية، «كيارا فيراجني».
حيث أطلت «كيارا فيراجني»، على جمهورها بإطلالة كاجول بالدرجة الأولى، مع جاكت من الجينز الذي يناسب هذه الأجواء بين الشتاء والربيع، ونسقت معه تيشرت باللون البنك والبنطلون الجينز اللبني، حيث جاءت الإطلالة شبابية رائعة تناسب الصباح، والذهاب إلى العمل والكلية.

ونشرت «كيارا فيراجني»، على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صور تلك الإطلالة الكاجول الرائعة
وأختارت معها شعر وافي ناعم مع اللون الأشقر العسلي الذي يعتبر أحدث ألوان الشعر في ربيع 2019.
وأيضا أختارت كيارا فيراجني، مجموعة من الاكسسورات الرائعة، الشبابية سواء خواتم أوسوارات، فضلا عن الشنطة من الخوص المصممة يدويا وتناسب فصل الربيع بجدارة.
فإذا كنتي تبحثي هتلبسي إيه بكرة، لاتتردي ابدا في تقليد إطلالة «كيارا فيراجني»، ويكون الجاكت الجينز حليفك فيكون هو الخيار الأمثل في هذه الأجواء المتقلبة.
يذكر أن مدونة الموضة الإيطالية، كيارا فيراجني، من أشهر مدونات الموضة شهرة ومتابعة، وعتبر من إيقونات الموضة العالمية تبحث وراء إطلالتها الكثير من النساء، وخاصة بعد أن تحولت إلى مصممة أزياء وأحذية شهيرة.
أقرأ أيضا صور| أبرز 10 إطلالات لـ"كيارا فيراجني" باللون الأبيض

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads