المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 03:58 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم «بوابة المواطن الإخبارية»، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019، ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

فيديو| ريهام سعيد في حلقة برنامج صبايا تدعي الفنانين لعمل خير

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، خلال حلقة برنامج صبايا دعوة إلى كل الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة في المجتمع المشاركة في توزيع شنط رمضان على المحتاجين .

فيديو| الفنانة فريدة سيف النصر: «أنا أخت سوسن بدر»

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، في برنامج واحد من الناس، المذاع عبر فضائية النهار، والذي ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، إن الفنانة سوسن بدر شقيقتها في الرضاعة.

الرئيس السيسي: مصر الشريك التجاري الأول لبلغاريا في المنطقة

أعلن الرئيس السيسي، إطلاق مجلس الأعمال البلغاري كأحد أهم نتائج زيارة الرئيس البلغاري مصر، وذلك نقلًا عن أنباء عاجلًا على الفضائية الأولى .

فيديو زمان| شريهان تروي تفاصيل زواج والدتها من أحمد خورشيد

تُعد الفنانة شريهان، من أجمل الفنانات التي جاءت في تاريخ السينما المصرية، حيث أنها لن تتكرر مرة ثانية، فقد قدمت الكثير من الفوازير التي مازال جيل التسعينات يتذكرها.

إمسك إشاعة| تخصيص المستشفيات الحكومية بعد تطبيق التأمين الصحى

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» شائعة جديدة ضمن حملة إمسك إشاعة، وهي تخصيص المستشفيات الحكومية بعد تطبيق التأمين الصحى الشامل الجديد.

فيديو| ندي رحمي في برنامج كلام ستات: «كل ما تضحك هتخس»

كشف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «ONE»، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمي، نهال عنبر، هيدي كرم، عن دراسة أجريت عن الضحك.

فيديو| بعد انتقاده لـ عادل إمام.. طارق الشناوي ضيف تحت السيطرة

تستضيف الإعلامية أروى، بعد غدًا الخميس الموافق 28 مارس، الناقد السينمائي طارق الشناوي في برنامج تحت السيطرة المذاع على فضائية النهار، للحديث عن آراءه عن الفن المصري خلال هذه الفترة .

الدكتور هشام شعبان: «يتم إخفاء عروق اليدين بطريقة طبيعية»

قال الدكتور هشام شعبان استشاري تجميل الأنف والوجه بعيادات جولد التخصصية في برنامج الأطباء، عبر فضائية اكسترا نيوز، إن هناك طبقة دهون متواجدة في كف ظهر اليد تغطي العروق.

بث مباشر| الرئيس السيسي يستقبل نظيره البلغاري بقصر الاتحادية

تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، استقبال الرئيس السيسي رئيس جمهورية بلغاريا رومان رديف بقصر الاتحادية ، وذلك نقلًا عن فضائية اكسترا نيوز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads