المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| هدم استاد النادي المصري البورسعيدي

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 04:28 م
هدم استاد النادي
هدم استاد النادي المصري البورسعيدي
جهندا عبد الحليم
طباعة
تكشف «بوابة المواطن» الإخبارية، بشكل يومي عدد من الحقائق، وذلك من خلال خدمة امسك إشاعة؛ والتي ارتبطت، بـ هدم استاد النادي المصري البورسعيدي الكائن بحي المناخ ببورسعيد.

امسك إشاعة
وفي امسك إشاعة اليوم الثلاثاء سنتناول حقيقة ما تم تداوله من أنباء حول هدم استاد النادي المصري البورسعيدي الكائن بحي المناخ في بورسعيد.

هدم استاد النادي المصري البورسعيدي
وكانت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والمواقع الإلكترونية الإخبارية، قد رددت أنباء حول هدم استاد النادي المصري البورسعيدي، على غرار ما تم فيه من أعمال تطوير توقفت عقب اقصائه من استضافة احدى مجموعات كأس الأمم الإفريقية 2019.

ونفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن هدم استاد بورسعيد خلال الفترة المقبلة وذلك في ضوء وجود عيوب هندسية بإحدى المدرجات.
 
ونشر المركز، صورة على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، توضح أنه لا نية لهدم إستاد بورسعيد، وأنه سيتم إعادة ترميم وإصلاح للاستاد وجميع المرافق الخاصة به على أن يعود للخدمة مرة أخرى فور الانتهاء من أعمال الترميم والتطوير. 

وفي سياق آخر؛ أشارت الوزارة إلى أنه سيتم استضافة مباريات كأس الأمم الإفريقية، والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو على 6 استادات بعد توصية من اللجنة المنظمة للبطولة وهي القاهرة، والدفاع الجوي، والإسكندرية، والإسماعيلية، والسويس، والسلام. 

وطالبت الوزارة في بيانها جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads