المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إلزام المنتج إيهاب طلعت بدفع 5 ملايين جنيه للفنان حسن الرداد

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 09:02 م
سهر رجب
طباعة
قضت الدائرة الرابعة الاستئنافية بالمحكمة الاقتصادية، بإلزام المنتج الفني، إيهاب طلعت، بدفع 5 ملايين جنيه للفنان حسن الرداد، وذلك تعويضا عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بالأخير، نتيجة عدم التزام الأول بعقد لإنتاج عمل فني.

وأقام المحامي شعبان سعيد، دعوى ضد إيهاب طلعت وطلب فيها فسخ عقد مسلسل «نوح» الذي كان من المقرر طرحه في موسم رمضان الماضي، وإلزامه بتعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بـ"الرداد» نظرا لعدم تنفيذ بنود العقود.

وتداولت المحكمة الاقتصادية الدعوى بالجلسات، وقررت إحالتها لخبراء المحكمة، كما قدم المحامي عددا من المستندات بالأضرار التي لحقت بموكله.

وأُثبتت المحكمة الاقتصادية الأضرار التي لحقت بـ"الرداد" وكان أهمها عدم اشتراكه في أعمال درامية العام الماضي، التزاما بالعقد، فضلا عن إثباته أن عدم تنفيذ المسلسل يرجع لعدم التزام المنتج "طلعت"، وتسلمت المحكمة الاقتصادية، تقرير الخبراء، ثم أصدرت الحكم المتقدم.

وفي سياق متصل حددت محكمة 6 أكتوبر، جلسة 2 مايو المقبل، لنظر أولى جلسات نظر دعوى إلزام الفنانة منة فضالي بدفع مبلغ 3 مليون جنيه لصالح «عريان. ف» جواهرجي، لتعمدها نشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني وعبر رسائل صوتية تتعمد من خلالها التشهير به أو بسمعته التجارية وإهانته.

وكان سمير صبري المحامي أقام دعوى تعويض ضد الفنانة منة فضالي لتعمدها نشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني، وعبر رسائل صوتية تتعمد من خلالها التشهير بموكله «عريان. ف» بسمعته التجارية وإهانته.

وقدم صبري المستندات الدالة على ذلك وجميع الرسائل الصوتية، بطلب الحكم بإلزامه بأن تؤدي لموكله تعويض 3 ملايين جنيه، عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته من جراء مسلك الفضالي المخالف للقانون وقيدت الدعوي برقم 138 لسنة 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads