المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكاف يعلن حكام مباراة الزمالك وحسنية أغادير بـ«الكونفدرالية»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 05:04 م
نسمة عمار
طباعة
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف» عن حكام مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربى فى دور ربع النهائى بـ«الكونفدرالية الإفريقية» والمقرر 7 أبريل المقبل.

تعرف علي حكام مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي

وأعلن الكاف عن حكام مباراة الزمالك و حسنية أغادير المغربي والذي سيديره صادق السالمي ضمن مواجهات ذهاب دور الثمانية الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 7 أبريل المقبل فى المغرب ، علي أن ويعاونه كلا من الليبى عطية أمساعد مساعد أول والتونسى أيمن إسماعيل مساعد ثانٍ والحكم الرابع وليد دراجى من تونس.

فيما اختار الكاف طاقم حكام مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي أنجوليًا فى إياب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 14 أبريل بمصر.

حيث يدير طاقم حكام مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في لقاء العودة لقاء العودة كلا من هيلدر مارتنيز ويعاونه كل من جيرسون ايمليانو دوس سانتوس مساعد أول وايفانيالدو دى اوسانشى لوبيز حكم ثانى والحكم الرابع جواو أمادو جوما.


وأسفرت قرعة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وسيحل الزمالك ضيفا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يخوض مباراة العودة في مصر ، وسيكون في طريق الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي ، وفي حالة تخطي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر .

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد الجولات حيث ستقام مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي يوم 7 إبريل والعودة يوم 14 إبريل فيما ستقام مباريات الذهاب بنصف النهائي يوم 28 إبريل والعودة 5 مايو على أن يقام الدور النهائي يوم 19 مايو والعودة 26 مايو .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads