المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| عن نداء «العميد» أحمد حسن للاعبين: «يخربيتك مش هتلعب»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 04:49 م
أنس عبد الغني
طباعة
كشف أحمد حسن لاعب النادي الأهلي السابق وعميد لاعبي العالم ومدير الكرة في نادي بيراميدز عدد من المواقف الطريفة بينه وبين حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة.

حسام حسن وصراع لقب العميد مع أحمد حسن

وقال أحمد حسن في تصريحات تليفزونية : أنه عند وقت وجود حسام حسن مدير فني لبيراميدز كان عدد من اللاعبين في الفريق يخشون توجيه النداء لي بـ "العميد".

وأضاف مازحا : عندما يوجه لي أحد اللاعبين لقب العميد اتوجه له قائلا: "يخربيتك مش هتلعب كدة "، مضيفا أن العلاقة كان جيدة بينه وبين حسام حسن وكان الأجواء فيها كثير من المرح عكس ما يتخيل البعض، والأمور كانت في إطار رائع.

وأكمل لاعب المنتخب الوطني السابق: أن حسام حسن أضاف له الكثير وقت توليه بيراميدز وأيضا عندما تزامل معه كلاعب في صفوف المنتخب مضيفا : أن أبرز مع يميز التوأم الروح القتالية الكبيرة.

كما كشف مدير الكرة في بيراميدز على إنه تنازل عن أموال كثيرة من أجل اللعب للنادي الأهلي بعد العودة من الاحتراف، رافضًا كل إغراءات نادي الزمالك في ذلك التوقيت، مضيفا أن رفض عرض من الزمالك بحوالى 2 مليون جنيه في الموسم ويمتد لثلاث سنوات وكان يفوق الأهلى بحوالي مليون دولار في ذلك التوقيت

وأردف : "فضلت الأهلي بسبب الاستقرار الفني والإداري في ذلك التوقيت والزمالك كان به مجلس ممدوح عباس المعين".

يذكر أن يواجه اليوم الثلاثاء منتخب الفراعنة نظيره نسور نيجيريا في مباراة ودية، ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads