المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حركة بلوشستان الحرة تعلن عن مظاهرات مناهضة لإيران

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 06:07 م
سيد مصطفى
طباعة
أعلنت حركة بلوشستان الحرة تنظيم احتجاجات في مختلف بلدان العالم ضد ممارسات النظام الإيراني، والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب البلوشي.

وكشفت حركة بلوشستان الحرة في بيان تسلمت "بوابة المواطن" نسخة منه، عن الجدول الزمني للاحتجاجات والتي ستقام في عدد من البلدان الأوروبية والغربية تنديدًا بالجرائم ضد الشعب البلوشي وللمطالبة بتحرير بلوشستان من الاستعمار الإيراني والباكستاني.

وأضافت حركة بلوشستان الحرة، أن الإحتجاجات ستبدأ انطلاقا من المملكة المتحدة، وحددوا موعد إنطلاق التظاهرات هناك يوم الأربعاء 27 مارس، وحددوا لها توقيت من الساعة 2:30 إلى 5:00 مساءًا، وحدد المتظاهرون مكان لتجمعهم هو 10 داونينج ستريت، لندن.

بينما في دولة ألمانيا 🇩🇪، ستنطلق المظاهرات في نفس يوم مظاهرات المملكة المتحدة، وهو الأربعاء 27 مارس، وحوا لها مكان في براندنبورغ تور (بوابة براندنبورغ برلين)، حيث ستقام في ما بين 2 - 4 مساء.

كما اعلنت الحركة عن تنظيم مظاهرات في دولة النمسا، وذلك يوم الأربعاء 27 مارس، وحدت مكان تلك المظاهرات في مدينة انسبروك، بالبلدة القديمة، والتوقيت سيبدأ التجمع الساعة 1 بعد الظهر.

ولم تغفل حركة بلوشستان الحرة تنظيم مظاهرات في العالم الجديد وخاصة أمريكا اللاتينية حيث تتواجد جاليات بلوشية في تلك الدول، حيث ستقام في كندا يوم الأربعاء 27 مارس، وذلك في معرض فنون فانكوفر في شارع روبسون ستريت. 750 شارع هورنبي، والتي ستبدأ من الساعة 12:00 ظهرًا إلى 3 مساءً، والولايات المتحدة الأمريكية: الأربعاء 27 مارس، وذلك من 12:00 حتي 04:00، والتي ستنطلق في 1400 John F Kennedy Blvd، Philadelphia، PA 19107، وغيرها من البلدان التي لم تعلن الحركة عن المكان والزمان فيها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads