المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| زعيم حزب العمال البريطاني يتلقى هجوم بالبيض في المسجد

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 06:55 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تعرض شاب بريطاني على رئيس حزب العمال البريطاني المعارض جيرمي كوربن، وقام برشقه بالبيض على وجهه، خلال لقاء انتخابي داخل أحد المساجد في بريطانيا.

رئيس حزب العمال البريطاني
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو رصدته كاميرا المراقبة في المسجد، لحظة رشق شاب بريطاني رئيس حزب العمال البريطاني المعارض، جيرمي كوربن، بالبيض على وجهه، خلال اللقاء الانتخابي بالمسجد.

وبحسب ما نقلت عرضت قناة «روسيا اليوم» ، فإن شابا مؤيدا لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، اقترب من رئيس حزب العمال البريطاني كوربن، خلال لقاء داخل أحد المساجد ثم انهال عليه ببيضة على رأسه.

وكشفت الواقعة هوية الشاب الذي رشق رئيس حزب العمال البريطاني المعارض بالبيض، ويُدعى «شن جون مورفي» البالغ من العمر 31 سنة، والذي شن هجومه بالبيضة وهو يصيح «احترموا التصويت».

وأصدر القضاء البريطاني، حكما بسجن «شن جون مورفي» الشاب الذي رشق رئيس حزب العمال البريطاني المعارض بالبيض على وجهه، وذلك لمدة 28 يوما.

وتأتي حادثة رشق رئيس حزب العمال البريطاني بالبيض، حيث كان في المسجد إلى جانب زوجته ووزيرة الداخلية في حكومة الظل البريطانية دياني آبوت، وفوجئوا بهجوم شاب ببيضة وهو جالس على كرسي يتناول وجبة خفيفة.

وحسبما أكدت النيابة العامة، فإن الشاب البريطاني كان في حالة من الغضب والعنف الشديدين، حيث أدلى إلى حدوث بقعة حمراء على رأس كوربن من جراء الرشق بالبيضة.

ومن جانبه جاء الهجوم على كوربن بعد أسبوع فقط من إعلان حزب العمال اليساري عن دعمه لإجراء استفتاء ثان، حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

اقرأ أيضًا .. حزب العمال البريطاني: العدوان على سوريا يحتاج للبحث والدراسة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads