المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو تنسيقية شباب الأحزاب يكشف أهم محاور كلمته أمام الرئيس

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 09:01 م
أحمد الأمير
طباعة
كشف حسام الدين محمود عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وأمين شباب حزب مصر بلدي:«أنه تناول في جلسة وادي النيل التي شارك فيها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان العديد من المحاور أبرزها تجربة مصر والسودان ووادي النيل واصفا إياها بأنها ناجحة».

عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: تجربة وادي النيل فاعلة

وقال عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن» أن تجربة وادي النيل تجربة فاعلة للمنطقتين الأفريقية والعربية.

وأضاف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: «إن إطلاق مشروع يؤمن غذاء المنطقة من أهم المحاور التي تناولها مشيرا إلى ما تملكه مصر من خبرات فى الزراعة والهندسة الزراعية وقدرة بشرية عالية بالإضافة الى القدرة على إقامة مشروع قومي تتمثل قواعده فيما تملكه السودان من أرض خصبة وما تملكه المنطقة العربية من مستثمرين قادرين على تمويل هذه المشروعات».

وشاركت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في فعاليات النسخة الأولى من ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، تلك الفعالية بالغة الأهمية للبعدين على حد سواء في ظل ما يواجه الإقليمين من تحديات على كافة الأصعدة، والوصول إلى مساحات أوسع للتوافق يصنعها شباب الشعوب العربية والإفريقية.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي قرينته السيدة انتصار السيسي فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 وكذلك إحتفالات تنصيب مصر رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي.

وشارك في فعاليات الملتقى وزراء وكبار رجال دولة ومسئولين وصناع قرار وشباب عربي فى الإنطلاقة التي شهدت عروض فلكلورية مصرية وافريقية وعربية على ضفاف جزيرة إلفنتين بأسوان.

طالع أيضًا: تنسيقية شباب الأحزاب تشارك في الحوار المجتمعي 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads