المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«اليَومَ نُنَجِّيكُم» ذكرى 5 سنوات على انقاذ السيسي لمصر

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 07:57 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامي نشأت الديهي، على ذكرى اتمام 5 سنوات على انقاذ السيسي لمصر، بعد استقالته من منصب وزير الدفاع، وخلع الزى العسكري ليعلن الرئيس السيسي اعتزامه الترشح لمنصب رئيس الجمهورية.

انقاذ السيسي لمصر
وكشف الإعلامي نشأت الديهي، خلال برنامج «بالورقة والقلم» المذاع عبر فضائية «تن» أن انقاذ السيسي لمصر حدث فى مثل هذا اليوم قبل 5 سنوات، حيث أعلن الرئيس السيسي استقالته من منصب وزير الدفاع وقائد عام الجيش، وخلع الزى العسكري ليعلن اعتزامه الترشح لمنصب رئيس الجمهورية.

الإعلامي نشأت الديهي
وأوضح الإعلامي نشأت الديهي، أن انقاذ السيسي لمصر وترشحه للرئاسة جاء استجابة لرغبة جارفة من جموع المصريين، في ترشحه انقاذا للبلاد من شبح الفوضى الذي خيم عليها لرسم المستقبل الجديد للبلاد.

وأوضح «الديهي» أن خطاب الرئيس السيسي آنذاك، كان بمثابة نموذج نادر في تاريخ الدولة المصرية، فقد كان صريحا ومحددًا بعيدًا عن أي شعارات أو وعود براقة، حيث حدد بوضوح الأهداف المعينة.

وأكد «الديهي» أن الجميع كان يتحدث ويطالب الرئيس السيسي بالتنحي عن منصبه ليتولى زمام أمور البلاد والمهمة الجسيمة لإرساء البلاد على الوادي المزهر، والذي أوضح فيما بعد أنه لن يتم تحقيقها إلا بمعاونة وبرغبة صادقة من الشعب في النهضة وتغيير الواقع.

وأشار الإعلامي نشأت الديهي، إلى أنه خلال الـ 5 سنوات منذ توليه الرئيس السيسي، استطاعت مصر أن تضمد جراحها وتتعافى في اتجاهات متعددة وبشكل متزامن، وذلك سواء على الناحية الاقتصادية أو الأمنية أو حتى السياسة الخارجية.

اقرأ ايضًا .. «وثيقة ننفرد بنشرها» حرب مصر وبلغاريا ضد الإرهاب بـ فرقة رضا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads