المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسامة كمال يكشف مصير الجولان بعد قرار أمريكا بسيادة إسرائيل

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 08:31 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
يكشف الإعلامي أسامة كمال، عن الملفات الساخنة بشأن مصير الجولان، حول القرار الأمريكي من واشنطن بالاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان.

الإعلامي أسامة كمال
ويناقش الإعلامي أسامة كمال، خلال برنامج «مساء DMC»، المذاع عبر فضائية «DMC» ، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9، آليات القرار الأمريكى بالاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان.

كما يستعرض الإعلامي أسامة كمال، كيفية أن نستطيع بناء موقف دولي ضد القرار الأمريكي بالاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان، وما هو مصير سكان الجولان السوريين في الوقت الحالي.

ويستضيف «كمال» خلال الفقرة من البرنامج كلا من السفير رخا حسن مساعد وزير الخارجية الأسبق، والمستشار مساعد عبد العاطي أستاذ القانون الدولي والكاتب السياسى السورى نادر عكو.

ويفتح أسامة كمال خلال الجزء الثاني من حلقة اليوم، ملف منصة التعلم والمحتوى الرقمي ونظام التقييم الجديد، بالإضافة إلى كيفية أن يمكن تحقيق الاستفادة القصوى من المحتوى الرقمى فى عملية التعلم، طارحًا سؤاله هل استطعنا التغلب على كل عيوب منصات التعليم الرقمي.

ومن جانبه يحلل فقرة منصة التعلم والمحتوى الرقمي، كل من الدكتورة دينا برعي مستشار الوزير للمناهج والتقييم والتصحيح والمدرسين، ولؤي والأستاذ أحمد والأستاذه هيلين.

اقرأ ايضًا .. فيديو| أسامة كمال يكشف تفاصيل مشاركة والدته في الحرب العالمية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads