المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نزيف محمود علاء في مباراة مصر ونيجيريا والزمالك يترقب

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 08:48 م
أنس عبد الغني
طباعة
وقعت قلوب جماهير الزمالك عقب سقوط محمود علاء مدافع المنتخب المصري وتعرضة لإصابة خطيرة في الدقيقة 47 من عمر مباراة مصر ونيجيريا.

إصابة محمود علاء وجماهير الزمالك تترقب

وتعرض محمود علاء لإصابة خطيرة خرج على أثرها من المباراة وأصيب بجرح قطعي في الوجه، بعد ضربه من قبل لاعب منتخب النيجيري بالكوع في وجهه.

وجاء التدخل العنيف من لاعب نيجيريا ليثر قلق جماهير الزمالك خاصة أن محمود علاء من العناصر الأساسية للفريق الأبيض في مباراة القمة 117 .

واضطر خافيير أجيري لتغيير لاعب الزمالك، ليخرج من المباراة، ويُشارك بدلًا منه أحمد أيمن منصور.

وجاءت إصابة محمود علاء لتثير الكثير من القلق لدى صفوف جماهير القلعة البيضاء وعن مدى إمكانية لاعب  اللاعب عن مباراة القمة 117

وكان قد انتهى الشوط الأول من مباراة مصر ونيجيريا بتقدم النسور بهدف نظيفخلال المباراة الودية، التي تجمعهما على ملعب ستيفن كيشي، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس الأمم الأفريقية.

مباراة مصر ونيجيريا

وتمكن اللاعب النيجيري الخطير باولو أونواتشو، من إحراز هدف الأول في شباك المنتخب المصري وذلك في أول 5 ثواني من بداية المباراة .

وجاء هدف أونواتشو بعد مراوغته الرائعة للظهير الأيسر أحمد فتوح، قبل أن يسدد الكرة قوية على يمين الحارس محمود جنش.

وظهر المنتخب المصري بأداء باهت واستحوذ منتخب نيجيريا على أغلب أحداث الشوط الأول ، وسط غياب تام للاعبي الفراعنة الذين فشلوا في تشكيل خطورة على مرمى النتخب النيجيري

وحاصر لاعبي المنتخب النيجيري الفراعنة في وسط ملعبهم في أخر ربع ساعة من اللقاء، وسط استسلام تام للاعبي المنتخب المصري أمام النسور النيجيرية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads