المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غزة الآن| مراسلنا: الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن إطلاق صاروخ

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 09:34 م
صاروخ فى تل أبيب
صاروخ فى تل أبيب
أحمد الأمير و عامر الفرا
طباعة
زعم المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي عن سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة الآن وقالت وسائل إعلام إسرائيلية أن صاروخا أطلق من القطاع دون الحديث عن ضحايا أو إصابات.

مراسل بوابة المواطن: الخوف لم يكن عادياً

وأفاد مراسل بوابة المواطن من غزة الآن أن الخوف والترقب في الشارع لم يكن عاديا فمنذ الصباح الباكر قامت الجامعات بتعليق الدراسة بالإضافة إلى المدارس واضاف ان المحلات التجارية لم تفتح أبوابها حتى في غزة الأن.

وكان آخر قصف من جيش الاحتلال على قطاع غزة السبت الماضي، واستشهد ما لا يقل عن 258 فلسطينيًا بنيران إسرائيلية في غزة منذ بدأت الاحتجاجات الأسبوعية على الحدود قبل نحو عام.

وكان مراسل بوابة المواطن فى غزة أفاد أن حركة حماس قالت «في حال تمادى الاحتلال في العدوان على الشعب الفلسطيني سيتم توسيع دائرة القصف ليشمل مدينتي المجدل وأسدود».

وأفاد سكان في الجزء الشمالي من قطاع غزة أنهم سمعوا أصوات الانفجارات مساء الاثنين فى حين ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن غارات جوية هبطت في منطقة زراعية شرق خان يونس في جنوب غزة.

ويأتي الهجوم العسكري الإسرائيلي بعد زعمت إسرائيل أن صاروخا قد أطلق من قطاع غزة في وقت مبكر من صباح الاثنين استهدف منزلا وأسفر عن إصابة سبعة أشخاص.

وأصدرت إسرائيل تحذيرًا مماثلًا قبل حوالي ساعة من بدء الغارات مطالبة السكان الإسرائيليين بفتح ملاجئ قنابل تحسبًا لإطلاق صواريخ محتملة من داخل غزة ردًا على ذلك.

ومن جانبه قال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوياريك إن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس يشعر بقلق بالغ إزاء التطورات الأخيرة في إسرائيل وقطاع غزة ويحث جميع الأطراف على ممارسة أقصى درجات ضبط النفس.

طالع أيضًا: مراسل بوابة المواطن في قطاع غزة: حماس بدأت بالرد صاروخيًا

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads