المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غزة الآن| مراسلنا: الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن إطلاق صاروخ

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 09:34 م
أحمد الأمير و عامر الفرا
طباعة
زعم المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي عن سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة الآن وقالت وسائل إعلام إسرائيلية أن صاروخا أطلق من القطاع دون الحديث عن ضحايا أو إصابات.

مراسل بوابة المواطن: الخوف لم يكن عادياً

وأفاد مراسل بوابة المواطن من غزة الآن أن الخوف والترقب في الشارع لم يكن عاديا فمنذ الصباح الباكر قامت الجامعات بتعليق الدراسة بالإضافة إلى المدارس واضاف ان المحلات التجارية لم تفتح أبوابها حتى في غزة الأن.

وكان آخر قصف من جيش الاحتلال على قطاع غزة السبت الماضي، واستشهد ما لا يقل عن 258 فلسطينيًا بنيران إسرائيلية في غزة منذ بدأت الاحتجاجات الأسبوعية على الحدود قبل نحو عام.

وكان مراسل بوابة المواطن فى غزة أفاد أن حركة حماس قالت «في حال تمادى الاحتلال في العدوان على الشعب الفلسطيني سيتم توسيع دائرة القصف ليشمل مدينتي المجدل وأسدود».

وأفاد سكان في الجزء الشمالي من قطاع غزة أنهم سمعوا أصوات الانفجارات مساء الاثنين فى حين ذكرت وسائل الإعلام المحلية أن غارات جوية هبطت في منطقة زراعية شرق خان يونس في جنوب غزة.

ويأتي الهجوم العسكري الإسرائيلي بعد زعمت إسرائيل أن صاروخا قد أطلق من قطاع غزة في وقت مبكر من صباح الاثنين استهدف منزلا وأسفر عن إصابة سبعة أشخاص.

وأصدرت إسرائيل تحذيرًا مماثلًا قبل حوالي ساعة من بدء الغارات مطالبة السكان الإسرائيليين بفتح ملاجئ قنابل تحسبًا لإطلاق صواريخ محتملة من داخل غزة ردًا على ذلك.

ومن جانبه قال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوياريك إن الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس يشعر بقلق بالغ إزاء التطورات الأخيرة في إسرائيل وقطاع غزة ويحث جميع الأطراف على ممارسة أقصى درجات ضبط النفس.

طالع أيضًا: مراسل بوابة المواطن في قطاع غزة: حماس بدأت بالرد صاروخيًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads