المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى يكشف محاولة سرقة الإخوان ثورة الشعب الجزائري

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 10:07 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
فتح الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل محاولة جماعة الإخوان في الجزائر من سرقة المظاهرات وثورة الشعب الجزائري، وذلك بمساعدة القطريين في السيطرة على الجزائريين.

الإعلامي أحمد موسى
وأكد الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» أن المجلس الدستوري الجزائري منعقد الآن لتفعيل المادة 102 من الدستور.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية في الجزائر حاولت سرقة ثورة الشعب الجزائري، من خلال السيطرة على المظاهرات التي نظمها الشعب الجزائري.

وأوضح «موسى» أن رئيس مجلس الأمة الجزائري يتولى رئاسة الجمهورية بالإنابة، لافتًا إلى أن ذلك يكون لمدة لا تزيد عن 45 يوما.

وأضاف أحمد موسى أن المجلس الدستوري الجزائري، من المقرر أن يعلن عن الحالة الصحية للرئيس الجزائري بوتفليقة، منوهًا أن الجيش الجزائري لن يسمح لأي قوى داخلية أو خارجية في العبث بأمن الجزائر مرة أخرى.

ولفت «موسى» إلى أن الشعب الجزائري طالب المؤسسات العسكرية بالانحياز لمطالبهم، مؤكدًا أن رئيس أركان الجيش الجزائري أكد أن هناك أطرافا خارجية وداخلية تعبث بمصير الشعب.

وحذر الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي» كافة الشعب الجزائري من أن جماعة الإخوان تحاول سرقة ثورة الشعب الجزائري واستغلالها لصالحها.

اقرأ ايضًا .. أحمد موسى: ثورة 30 يونيو منعت مخطط الأخوان من بيع أراضي الدولة

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads