المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فويس اوف سان دييجو: «حريق مسجد دار الأرقم» كراهية ضد المسلمين

الأربعاء 27/مارس/2019 - 12:51 م
أحمد الأمير
طباعة
أكدت صحيفة فويس اوف سان دييجو الأمريكية، أن الشرطة تباشر جمع المعلومات حول حريق مسجد دار الأرقم في إسكونديدو بولاية كاليفورنيا.

حريق مسجد دار الأرقم
وتتابع الشرطة بالتعاون مع جهات التحقيق، جمع المعلومات حول حريق مسجد دار الأرقم في إسكونديدو بولاية كاليفورنيا، والذي نشب في وقت مبكر من صباح الإثنين ضمن جرائم الكراهية التي تطال المسلمين جراء ما يسمى الإسلاموفوبيا.

اقرأ أيضًا: «الإسلاموفوبيا» توحد الطوائف الدينية في جنوب إفريقيا
وبحسب فويس اوف سان دييجو، نشب الحريق الذي تعتقد الشرطة أنه متعمد في الساعة الثالثة صباحًا في مسجد دار الأرقم على بعد 30 ميلًا خارج مدينة سان دييغو ولدى وصولهم إلى مكان الحادث عثر ضباط الشرطة على على كتابات تشير إلى الهجمات الإرهابية في مسجدي نيوزيلندا والتي أودت بحياة 50 شخصًا في وقت سابق من هذا الشهر.

وأفادت الشرطة الأمريكية أمس أن الهجوم على المسجد ربما يكون متعمد وذلك بعد أن رأت الرسم الجرافيتي الذي يوضح الهجوم على المسجدين في نيوزيلندا، وفقًا لما نشرته وكالات الأنباء.

اقرأ أيضًا: حول العالم هذا الصباح| حريق مسجد وصاروخ تل أبيب الأبرز
وكشفت بعض المصادر، أنه تم استدعاء الشرطة على الفور بعد نشوب الحريق، بالإضافة إلى عمال الإطفاء التابع للمركز الإسلامي بمدينة سان دييغو في إسكونديدو، حيث أدى إلى تفحم جدار المبنى.

وأشار التقارير الإعلامية أن الأشخاص المتواجدين في المركز وجدوا رائحة دخان قوية، فاكتشفوا على الفور وجود حريق، فأسرعوا لإخماده قبل حدوث خسائر كبيرة وذلك قبل وصول عمال الإطفاء للتعامل مع هذا الحادث، ولم يذكر حتى الآن وجود إصابات.

اقرأ أيضًا: حريق مسجد أمريكا يكشف تفاصيل جديدة في مذبحة نيوزيلندا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads