المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائمة نارية لسموحة لمواجهة وادي دجلة.. وحسام حسن يحذر

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 10:30 م
حسام حسن
حسام حسن
أنس عبد الغني
طباعة
أعلن حسام حسن المدير الفني لـ نادي سموحة عن قائمة فريقه استعداداً لمباراة وادي دجلة، يوم الجمعة المقبل على ستاد المكس، ضمن مباريات الجولة 27 للدوري العام.

وجاءت قائمة نادي سموحة كالتالي:

محمد أبو جبل ومحمد فتحى وأحمد صبحى وكريم يحيى وإبراهيم عادل وأحمد العش ومحمود منصور وأحمد أبو الفتوح وأحمد حمص وإسلام صالح وأيدى إيمومو ومحمود سامى وإبراهيم عبد القوى ومحمود سيد وديريك نسيبامبى وأوميد أوكيرى ومحمد كناريا وأحمد مصطفى وهشام بلحة وشريف رضا وباسم مرسى وحسام حسن ومحمد حمدى ذكى وعمرو بركات وأحمد الشيخ.

ومن المقرر أن ينضم الثنائي محمد أبو جبل وأحمد فتوح للفريق، عقب إنتهاء معسكر المنتخب الوطني.

كما سيفقد نادي سموحة عدة غيابات عن الفريق يعد أبرزها سيد فريد للإيقاف ورجب نبيل ومحمود عزت ومحمود معاذ للإصابة.

وفي نفس الإطار حذر حسام حسن لاعبي سموحة من التهاون والتراخي في هذه المباراة مؤكد على أن مباراة دجلة هي عنق زجاجة للخروج من الموقف الحرج للفريق في ترتيب جدول الدوري.

ووجه العميد شديدة اللهجة للاعبيه على أن المباراة المقبلة إما ستكون بداية لطريق الانتصارات أو نهاية لمشواره مع الموج الأزرق، مشددًا على أن أى لاعب مقصر سيخرج من حسابات الجهاز الفني، والجميع عليه تحمل المسئولية من أجل عودة الاستقرار للفريق

حيث تعد المباراة هى الثالثة للتوأم، وخسر الموج الأزرق خلال المباراتين السابقتين أمام الإسماعيلى والمصري، وتمثل مباراة سموحة ودجلة حياة أو موتا، لا بديل فيها عن الفوز وحصد الثلاث نقاط بالنسبة للفريق السكندري.

ويأمل العميد حسام حسن، فى تحقيق الفوز الأول لسموحة، لتحسين موقف الفريق السكندري،، حيث يحتل الفريق المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة بجدول الترتيب العام بمسابقة الدورى الممتاز، وفاز فى 4 مباريات وتعادل فى 11 مباريات، وخسر فى 8 مباريات خلال مشواره بمسابقة الدورى الممتاز حتى الآن.

ويحتل سموحة المركز الخامس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads