المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إلغاء عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا في نقابة المهن التمثيلية

الأربعاء 27/مارس/2019 - 01:28 ص
وسيم عفيفي
طباعة
قرر نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، إلغاء عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا عقب التصريحات المسيئة التي صدرت منهما عن مصر.

نص قرار نقابة المهن التمثيلية

قالت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين «تعتبر نقابة المهن التمثيلية ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا خيانة عظمى للوطن وللشعب المصرى إذ توجها دون توكيل من الإدارة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها فى اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر».

اقرأ أيضا: «من برة وردة وجوة قردة» عمرو واكد في الكونجرس مع جو تيوب

وتابع بيان نقابة المهن التمثيلية في أسباب إلغاء عضوية عمرو واكد وخالد أبو النجا «نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما وتبرئها مما فعلاه، مؤكدة أنها لن تقبل وجود أى عضو خائن لوطنه بين أعضائها محذرة إياهم من الإنجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها الذى يدفع ضريبة باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام، تحيا مصر والله الموفق من قبل ومن بعد».

وظهر عمرو واكد في الكونجرس الأمريكي بصحبة خالد أبو النجا وجو تيوب في إطار التطرق إلى الشأن المصري الداخلي والتحريض على مؤسسات الدولة.

ولقي تواجد عمرو واكد في الكونجرس الأمريكي استنكارا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استوحى المعلقين جملة «بعتني بكام يا عشري» للرد على منشورات عمرو واكد عبر تويتر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads