المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي في سوهاج

الأربعاء 27/مارس/2019 - 09:58 ص
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي في محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء 27 مارس 2019، امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي بنظام التابلت التعليمي.

امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي
ويبدأ امتحان الجغرافيا للصف الأول الثانوي بنظام التابلت التعليمي في محافظة سوهاج، الساعة التاسعة حتى الساعة 10 ونصف، على أن تنتهى الامتحانات الإلكترونية الخميس 4 من شهر أبريل 2019.

جدير بالذكر؛ أنه بدأت امتحانات الطلاب الأحد الماضي، في مادة اللغة العربية، وتم امتحان مادة الاحياء يوم الأحد ومادة اللغة الاجنبية الثانية يوم الثلاثاء، واليوم مادة الجغرافيا، من الساعة التاسعة وحتى العاشرة والنصف.

واشتكى طلاب الصف الأول الثانوي من عدم وجود شبكة الانترنت، وأيضا عدم فتح الموقع لأداء الامتحان، فى الايام السابقة.

وأكد الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم في سوهاج، على ضرورة تدريب الطلاب على استخدام التابلت التعليمي وضرورة المحافظة عليه.

وأضاف وكيل تعليم سوهاج، أنه تم الانتهاء من توصيل كابلات الفيبر الخاصة بالإنترنت فائق السرعة لجميع المدارس الثانوية على مستوى المحافظة، استعدادا لتطبيق نظام الثانوية الجديدة بداية من العام الدراسي الجديد 2018 2019، وتنفيذا لخطة الوزارة التي تهدف إلى دمج التكنولوجيا الحديثة بالمدارس من خلال اتصال كافة المدارس بالإنترنت، وتفعيل دور بنك المعرفة المصري، وتوظيف استخدام السبورة الذكية التوظيف الأمثل لخدمة العملية التعليمية، وتفعيل الإجراءات الأمنية حول المنشآت التعليمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads