المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصيحة كل يوم| «إزاي تبقى سعيد»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:01 ص
أمل عسكر
طباعة
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.

نصيحة كل يوم
ونقدم لكم عدة نصائح من خلال نصيحة كل يوم، لعلها تكون مساعدة لك في اتخاذ قرار مهم في حياتك.

وخلال السطور التالية، سنقدم مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة عن كيف تكون سعيدا.

عندما نتحدث عن السعادة، نفكر في أن نبقى سعداء طوال الوقت كل يوم، وكل دقيقة دون سلبية، نحن نحاول متابعة حالة "السعادة" المستمرة كهدف لنا، وتجنب أي شيء قد يأخذها عنا.

هل الطعام نفسه هو الذي يجعلك سعيدًا، أم أنه قيمة بالنسبة لك عند تناوله؟، يجب أن نتذكر دائمًا أنه فقط من خلال الشعور بالحزن، يمكننا أن نفهم معنى السعادة.

افتراض أن الآخرين سعداء دائمًا هو أكبر سوء فهم للسعادة، معظم الناس يرون أولئك الذين لديهم حياة مثالية على ما يبدو يفترضون أنهم سعداء طوال الوقت، منذ الطفولة، نحن مشروطين بمطاردة فكرة "السعادة الدائمة" التي نراها في القصص الخيالية.

على وسائل التواصل الاجتماعي، يميل الجميع إلى المشاركة فقط في أفضل جوانب حياتهم، لذلك من السهل جدًا أن يكون لدينا رؤية مشوهة حول "السعادة" الموجودة حولنا، في الواقع، هناك دائما شيء مفقود، أو شيء غير سار.

لا أحد لديه حياة مثالية، حتى أكثر المشاهير براقة أو أغنى أصحاب المليارات، كل شخص لديه مجموعة التحديات والمشاكل الخاصة به، عندما نشعر بالسلبية، فإننا نركز فقط على منحنى صغير متقلب.

إذا نظرنا إلى الوراء الآن، فإن الكثير من تلك المشكلات "الكبيرة حقًا" في ذلك الوقت تبدو وكأنها مجرد شفرات صغيرة في سلسلة طويلة من التجارب، عندما تتذكرهم في ذهنك الآن ستبتسم.

اقرأ ايضًا: نصيحة كل يوم| «ازاي اتقبل شخصيتي وعيوبها»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads