المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنتخب لـ«بوابة المواطن» : «اطمنوا» طارق حامد ومحمود علاء «بخير»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 09:34 ص
المنتخب الوطني
المنتخب الوطني
علي خلاف
طباعة
كشف المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني عن جاهزية طارق حامد ومحمود علاء لاعبي نادي الزمالك لمباراة القمة القادمة برغم الإصابة التي تعرضت لها.

 تفاصيل إصابة طارق حامد ومحمود علاء
 وأضاف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني في تصريحات خاصة لـ «بوابة المواطن» : أن إصابة محمود علاء عبارة عن قطع فوق الحاجب وتم إبلاغ نادي الزمالك بتفاصيل الإصابة، مشيرا إلى أن إصابة الاعب لن تمنعه عن مباراة القمة 117 القادمة.  

وأردف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني في تصريحاته لـ«بوابة المواطن» : « طارق حامد جاهز لمباراة القمة ولا يوجد أية إصابات»

 خسارة مصر أمام نيجيريا
وكان منتخب مصر قد خسر بأداء باهت أمام نظيره النيجيري بهدف نظيف،في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، على ملعب «ستيفن كيشي»، ضمن استعدادات الفريق لكأس أمم إفريقيا.

بشكل مثير للدهشة جاء هدف منتخب نيجيريا في مصر في أول 55 ثانية من عمر المباراة، ليعتبر أسرع هدف يسجل في شباك الفراعنة، كما تمكن اللاعب النيجيري الخطير «باولو أونواتشو»، من إحراز الهدف الأول في شباك المنتخب المصري وذلك في أول 5 من عمر المباراة ـ حيث جاء هدف منتخب نيجيريا في مصر بعد مراوغته الرائعة للظهير الأيسر أحمد فتوح، قبل أن يسددها الكرة قوية على يمين الحارس محمود جنش.

وأهدر أحمد حسن كوكا فرصة هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 80، بعد انفراده بمرمى منتخب نيجيريا قبل أن يسدد الكرة في دفاع أصحاب الأرض.

والهزيمة أمس تعد الأولى للمدرب المكسيكي خافيير أجيري منذ قياته الفنية للمنتخب المصري. مباراة منتخب مصر نيجيريا وظهر منتخب مصر بأداء باهت واستحوذ منتخب نيجيريا في أغلب أحداث المباراة ، وفشلوا في تشكيل خطورة على مرمى النتخب النيجيري وجاء تشكيل مباراة منتخب مصر ونيجيريا كالتالي: في حراسة المرمى : عبد الرحيم جنش خط الدفاع: عمر جابر ، محمود علاء ، باهر المحمدي ، أحمد أبو الفتوح خط الوسط: محمد النني، طارق حامد، صلاح محسن ، محمود حسن " تريزيجيه وفي الهجوم : إسلام جابر، مصطفى محمد.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads