المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل القمة 117.. تفوق أهلاوي في مباريات مارس

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:03 ص
أحمد أباظة
طباعة
ينتظر عشاق الكرة المصرية المواجهة المصيرية بين الأهلي والزمالك في القمة 117 من الدوري المصري الممتاز يوم السبت القادم علي ستاد برج العرب.

مباريات الأهلي والزمالك  قبل القمة 117 
تشهد لقاءات الكلاسيكو المصري في شهر مارس قبل القمة 117 تفوق طفيف للنادي الأهلي علي نادي الزمالك حيث التقيا الفريقان في عشر مواجهات تفوق الفريق الأحمر في 4 مباريات وأنتصر الفارس الأبيض في 3 لقاءات وكان التعادل سيد الموقف في 3 أيضًا.

نرصد لكم تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك في شهر مارس
كانت المواجهة الأولى في 26 مارس 54 وانتهت بفوز الأهلي برباعية مقابل هدفين، ثمن كانت المواجهة الثانية من نصيب الزمالك حيث تفوق بنتيجة 2-1 في 22 مارس 56، وعاد الفارس الأبيض ليحقق فوزه الثاني تواليًا علي الأهلي بهدفين مقابل لاشيء قي 18 مارس 66، لكن سرعان ما عاد الشياطين الحمر لطريق الانتصارات وحققوا الفوز في 30 مارس 73 بهدف نظيف، وانتهت لقاءات 24 و 8 مارس 78 و 81 علي التوالي بالتعادل السلبي، وفي 24 مارس 89 تفوق الأهلي بهدف وحيد، بثلاثية مقابل هدف هكذا أنتصر الزمالك علي غريميه التقليدي يوم 2 مارس 2001، 14 مارس 2008 كانت أخر مواجهة بين الأهلي والزمالك في هذا الشهر والفوز من نصيب الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

ترتيب الفريقين بالدوري المصري

يتصدر فريق الزمالك جدول بطولة الدوري المصري قبل القمة 117 حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.

على الجانب الآخر يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني قبل القمة 117 بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

تمكن لاعبو الأحمر بقيادة لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي من تسجيل ٣٨ هدفا واستقبلت شباكه ١٨ هدف كأقوى خط دفاع في المسابقة بعده المتصدر الزمالك .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads