المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية| خريطة بالطرق «الزحمة» في القاهرة والجيزة

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:02 ص
علا عوض
طباعة
تواصل بوابة المواطن الإخبارية تقديم خدماتها للقراء والمتابعين، ومن أهم ما تقدمه النشرة المرورية؛ لتعريفهم  أماكن زحام السيارات ليتمكنوا من تفاديها.

النشرة المرورية
وتوضح النشرة المرورية اليوم الأربعاء، مدى الكثافات المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة، وتباطؤ حركة السيارات بشوارع القاهرة والجيزة ومداخلهما الرئيسية، تزامنًا مع أوقات الذروة الصباحية.

وشهد مدينة الجيزة وصولًا إلى الدقي مرورًا بجامعة القاهرة بعض الكثافات المرورية المتحركة التي أدت لتباطؤ حركة السيارات وخلقت نوعًا من الزحام، كما شهد شارع الأهرام بداية من مشعل وصولًا إلى النفق المؤدي إلى كوبري الجيزة حالة من تباطؤ حركة السيارات.

اقرأ أيضًا: اهتم بسيارتك من المنزل مع خدمة دفع مخالفات المرور أونلاين

كما يعاني ميدان التحرير وصولًا إلى كوبري قصر النيل من بعض الكثافات المتحركة، فضلًا عن ظهورها بشارع طلعت حرب، وشارع 26 يوليو وبعض شوارع منطقة وسط البلد.

وظهر في ميدان روكسي بمنطقة مصر الجديدة حالة من زحام السيارات، أدت إلى تباطؤ حركتها، وشهدها أيضا كوبري 6 أكتوبر، كما شهدت منطقة ماسبيرو بعض الكثافات المتحركة.

اقرأ أيضًا: الإدارة العامة للمرور تضبط 4175 مخالفة متنوعة....خلال 24 ساعة

فيما تباطأت حركة السيارات على الطريق الدائري حتى نزلة شارع البحر الأعظم، استمرت حتى ميداني الدقى والجلاء، ونفس الأمر على الطريق الدائري بداية من محور 26 يوليو وحتى موقف السلام الجديد وصولًا إلى منطقة العاشر من رمضان.

وظهرت بعض الكثافات بالقرب من محور صلاح سالم أمام المتجه إلى نفق المرغني ومصر الجديدة، وكذلك تباطؤ حركة السيارات أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، مع تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

اقرأ أيضًا: نشرة مرور المواطن اليوم الأربعاء 27 مارس 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads