المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاء نبيل : «مش متفائل» بالمنتخب في أمم إفريقيا 2019

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:05 ص
علاء نبيل المدير
علاء نبيل المدير الفني للمقاولون العرب ومنتخب مصر الأسبق
علي خلاف
طباعة
قال علاء نبيل المدير الفني للمقاولون العرب ومنتخب مصر الأسبق ، أنه لا يشعر بالتفائل من تحقيق المنتخب الأول لكرة القدم بطولة أمم إفريقيا 2019 على الرغم من إقامتها في مصر.

بطولة أمم إفريقيا 2019
وأضاف علاء نبيل المدير الفني للمقاولون العرب ومنتخب مصر الأسبق في تصريحات تلفريونية مع برنامج «المستطيل الأخضر» المعروض على قناة «الحدث اليوم»  إقامة بطولة أمم إفريقيا 2019 على أرضنا يضيف بالطبع قوة للفريق المصري، ولكنني غير متفائل بالفريق مع «أجيرى» .

وأردف علاء نبيل المدير الفني للمقاولون العرب ومنتخب مصر الأسبق: «إختيارات أجيرى ليست مناسبة للتوقيت الحالي، يجب الاستقرار على القوام الأساسي للمنتخب، وهناك بعض الاعبين في الدوري استحقوا التواجد ولكن المدرب لم ينظر إليهم » .

خسارة مصر أمام نيجيريا
وكان منتخب مصر قد خسر« بأداء باهت» أمام نظيره النيجيري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء ، على بملعب «ستيفن كيشي»، ضمن استعداد لـ بطولة أمم إفريقيا 2019.

بشكل مثير للدهشة جاء هدف منتخب نيجيريا في مصر في أول 55 ثواني من  عمر المباراة، ليعتبر أسرع هدف يسجل في شباك الفراعنة.

وتمكن اللاعب النيجيري الخطير «باولو أونواتشو»، من إحراز هدف الأول في شباك المنتخب المصري وذلك في أول 5 من عمر المباراة.

وجاء هدف منتخب نيجيريا في مصر بعد مراوغته الرائعة للظهير الأيسر أحمد فتوح، قبل أن يسددها الكرة قوية على يمين الحارس محمود جنش.

وأهدر أحمد حسن كوكا فرصة هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 80، بعد انفراده بمرمى منتخب نيجيريا قبل أن يسدد الكرة في دفاع أصحاب الأرض.

وبهذه الهزيمة تعد الأولى للمدرب المكسيكي خافيير أجيري منذ قياته الفنية للمنتخب المصري.

مباراة منتخب مصر نيجيريا
وظهر منتخب مصر «بأداء باهت» واستحوذ منتخب نيجيريا في أغلب أحداث المباراة ، وفشلوا في تشكيل خطورة على مرمى النتخب النيجيري.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads