المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزياء ربيع 2019| الأزرق الملوكي على طريقة سمية الخشاب

الأربعاء 27/مارس/2019 - 02:14 م
أسماء حامد
طباعة
عندما يدق فصل الربيع أبوابه، تتمرد النساء على التقليدية وأزياء الشتاء الرسمية، وتفتش في أزياء ربيع 2019، التي تبعثها الحيوية والشباب مرة أخرى.

أزياء ربيع 2019
وتعتبر النجمات هن أيقونة الجمال والموضة، ونستوحي منهن أحدث صيحات أزياء ربيع 2019، فإذا كنتي تبحثين عن أحدث أزياء ربيع 2019، لا تترددي في ارتداء الأزرق الملوكي على طريقة سمية الخشاب.

وظهرت سمية الخشاب، بإطلالة رائعة مع سالوبيت باللون الأزرق الملوكي، ومزين بحزام أسود في الوسط، الذي يعتبر أحدث صيحات موضة أزياء ربيع 2019.

وظهر هذا «السالوبيت» خلال عروض الموضة العالمية، مع أكمام أحادية من الشيفون في جانب واحد والجانب الآخر من الشيفون المنفوش، في إطلالة غاية في الجاذبية، والروعة وخاصة أن سمية أحتفظت بلون شعرها الأسود الجذاب، فدائما تتميز بهذا اللون الذي يزيدها أنوثة وجاذبية، ولكنها اختارت تصفيفة قصيرة ورائعة، جعلتها تظهر كملكة.

ونشرت سمية الخشاب صور تلك الإطلالة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكشفت إن تلك الإطلالة خلال استضافتها في برنامج هي وبس مع المذيعة رضوى الشربيني، حيث بدت في غاية الأناقة مع مكياج رائع ومثير وخاتم ماسي.

ونالت إطلالة سمية الخشاب، بالأزرق الملوكي إعجاب الكثيرين من جمهورها، حيث بدت غاية في الروعة والأنوثة الكامنة.

فإذا كنتي تستعدي، لتحضير أزياء ربيع 2019، لا تترددي في اختيار سالوبيت من الأزرق الملوكي على طريقة سمية الخشاب، فهو الخيار الأمثل لهذا الموسم، ليس اللون الأزرق فقط هو الموضة لهذا الموسم، ولكنه أيضا ظهر بقوة ضمن موضة أزياء 2019، فلا غنى عنه في خزانة ملابسك.

أقرأ أيضا هتلبسي إيه بكرة| الجاكت الجينز على طريقة «كيارا فيراجني»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads