المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرطة النيوزيلندية تكشف واقعة مصرع رجل بطريقة غامضة

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:59 ص
طارق طلبة
طباعة
فتحت الشرطة النيوزيلندية تحقيقا الأربعاء، إثر مصرع رجل بطريقة غامضة، بعد مفاوضات طويلة مع الشرطة نتيجة اكتشاف مخزن أسلحة بمنزلة، في كرايست تشيرش.

مصرع رجل بطريقة غامضة
عثرت الشرطة النيوزيلندية مساء الثلاثاء، خلال عملية مداهمة تقررت على إثر تلقي بلاغ عن وجود سلوك مشبوه، وبعد تحريات مسبقة على مخزن أسلحة في منزل رجل يبلغ من العمر 54 عاما، في كرايست تشيرش.

بعد المداهمة لمخزن الأسلحة من قبل الشرطة النيوزيلندية، اعترضت الشرطة فورا الرجل البالغ من العمر 54 عاما وهو في سيارته بحي ريتشموند بارك، وباشرت معه المفاوضات خوفا من أن يكون إرهابيا وملغم، ودامت المفاوضات حوالي الثلاث ساعات .

وصول الشرطة النيوزيلندية للمتهم  
وبعد محاولات عديدة من الشرطة للاقتراب من السيارة، نجحت في الوصول للمتهم، ولكنهم حين اقتربوا وجدوا انه مصاب بجرح قطعي خطير، باستخدام سلاح ابيض، وتوفي المتهم فور وصول الشرطة له.

وعلى إثر ما حدث أعلنت الشرطة عن فتح تحقيقات ذات أولوية حول الواقعة لمعرفة ما إذا كان الرجل إرهابيا ويطرح خطرا على المواطنين أم لا، وللوصول إلى كيفية إصابة الرجل، علما بأنه لم يكن يحمل معه أي سلاح أو مواد متفجرة في سيارته.

وأضافت الشرطة النيوزيلندية أنها تعمل على تحقيق لتوضيح صلة الرجل صاحب الـ54 بالاعتداء الذي نفذه الإرهابي الأسترالي برينتون تارنت في 15 مارس داخل مسجدين في كرايست تشيرش وراح ضحيته خمسين شخصا .

كما أعربت الشرطة النيوزيلندية أنها لا تملك حتى الآن أي دليل يؤكد اشتراك الرجل صاحب الـ54 عاما، في حادثة المسجدين، لكنها تعمل على إنهاء التحقيقات لكشف الوقائع والملابسات .

اقرأ من هنا: بعد هجوم نيوزيلندا «صحيفة أسبانية» تحذر من خطر الإسلاموفوبيا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads