المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بجراحه في مخيم الدهيشة

الأربعاء 27/مارس/2019 - 12:27 م
نور مقلد
طباعة
استشهد شاب فلسطيني يُدعى ساجد مزهر اليوم الأربعاء؛ متأثرًا بجراحه التي أصيب بها أثناء اقتحام الجيش الإسرائيلي لـ مخيم الدهيشة الواقع جنوب شرق بيت لحم.

استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بجراحه في مخيم الدهيشة
وأصيب أربعة شبان أخرين من بينهم مسعف، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال التي حدثت في مخيم الدهيشة بجنوب ببيت لحم، وفقًا لما نشرته وكالة «سما» الفلسطينية.

وأفادت المصادر أن المواجهات قد بدأت بالفعل عند الشارع الرئيسي القدس والخليل وكانت تلك المواجهات بين الشبان وقوات الجيش الإسرائيلي بعد اقتحامهما المخيم.

وقام الجيش الإسرائيلي بإطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة 4 شباب؛ بسبب  الأعيرة النارية، وأصيب المسعف الذي يُدعى ساجد مزهر إثر تلقيه رصاصة في بطنه.

وأكدت مصادر طبية تابعة للهلال الأحمر في بيت لحم أن عدد الإصابات بسبب الرصاص الحي وصلت إلى حوالي 4 إصابات، حيث أصيب واحدًا منهم في منطقة الكتف والثاني في منطقة الفخذ والثالث في البطن وأصيب الأخير في اليد.

وقامت قوات الاحتلال باعتقال ثلاثة شبان من المخيم وهم محمد رزق ويبلغ من العمر 21 عامًا، محمود وليد 
اللحام 27 عامًا، ومعالي عيسى معالي 27 عامًا.

وقصف الطيران الحربي الإسرائيلي أمس عدة مواقع في قطاع غزة تابعة للمقاومة الفلسطينية، مشيرًا إلى أن هذا القصف ردًا على الصاروخ الذي أطلق في المنطقة المفتوحة من أشكول بقطاع غزة.

وأكدت بعض المصادر أن القصف استمر لوقت طويل واستهدف عدة مناطق في شمال غرب مدينة خانيونس ومعن ولا يزال الطيران يحلق في أجواء قطاع غزة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads