المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|مي سليم في حفلة 11: «أحمد السقا السبب في نجاحي»

الخميس 28/مارس/2019 - 09:03 ص
زينب مصطفى
طباعة
استضافت الإعلامية سمر يسري، مساء أمس الثلاثاء، الفنانة مي سليم في برنامج حفلة 11، عبر فضائية"one»، وتحدثت سليم عن أعمالها الفنية وكواليس حياتها الشخصية.

مي سليم في حفلة 11
وقالت الفنانة مي سليم في حفلة 11، إنها لم تفكر في البطولة المطلقة، وأن الرسالة والشخصية أهم بالنسبة إليها من البطولة المطلقة: «أنا ممكن أعمل بطولة ما ينجحش وممكن أعمل شخصية وأمثالها كويس والناس تحبها وتعرفني أكتر من خلالها».

وأضافت الفنانة مي سليم في حفلة 11، أن فيلم الديلر مع الفنان أحمد السقا كان بدايتها في دخول عالم الفن: «لما أحمد السقا كلمني افتكرته بيهز وقفلت السكه وفرحت أوي لما عملت الدور مكنتش مصدقه أصلا إن أحمد السقا بيكلمني».

برنامج حفلة 11
وأشارت «سليم» في برنامج حفلة 11، إلى أن البطولات الجماعية تنجح أكثر من البطولات المطلقة، وأن فيلم رايحين في داهية كان فيلم ليس له حظ في التسويق، كما قامت في الفيلم بشخصية مختلفة عما تقوم به.

فيلم محمد حسين
وتشارك الفنانة مي سليم في فيلم محمد حسين وتجتمع لأول مرة بالفنان محمد سعد، تدور أحداث فيلم محمد حسين حول سائق يعمل في إحدى الفنادق الكبيرة ويتورط مع رجال المافيا وتحدث مطاردات بينهما، ويتهم في قتل رسام كبير يعيش في فرنسا، ولديه العديد من المعارض الفنية التي يعرض فيها لوحاته في باريس وتقوم جهات أمنية بالقبض عليه لأنه الشخص الوحيد والأخير الذي تردد عليه قبل قتله في الفندق الذي يعمل فيه، فيبدأ في البحث عن القاتل الحقيقي.

وفيلم محمد حسين من بطولة محمد سعد، مي سليم، سمير صبري، انعام سالوسة، محمد ثروت، فريال يوسف، ويزو، بيومي فؤاد وهو من تأليف شريف عادل ومن اخراج محمد علي.

اقرأ أيضا:فيديو| مي سليم في حفلة 11:« ما بعملش أغاني لأني معيش فلوس»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads