المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| خبيرة الأبراج في كلام ستات: «برج العقرب خطر جدًا»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 01:46 م
زينب مصطفى
طباعة
استضاف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «one»، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن ومجموعة من الفنانات، منى أحمد خبيرة الأبراج.

خبيرة الأبراج في كلام ستات
وقالت خبيرة الأبراج في كلام ستات، إن الأبراج العادية ومكمله للأبراج الصينية، ويكمل الصفات الشخصية، وأن برج الميزان والحوت غيورين بشكل غير عادي ولا يثق في الشخص الذي أمامه.

واستكملت خبيرة الأبراج في كلام ستات، أن برج العذراء حاد في طباعة ويقذف الكلام كالمطرقة، وأن برج العقرب لديه 3 أقسام، هناك أشخاص تعتمد على عقلها، ومنهم من يُضر ذاته، والنوع الخطر هو من في بداية العشرينات.

برنامج كلام ستات
وقد قدم برنامج كلام ستات دراسة لجامعة في ألمانيا أجريت عن الضحك لمدة دقيقتين ويعادل هذا الضحك رياضة الجري لمدة 20 دقيقة.

وعلقت الفنانة ندى رحمي في برنامج كلام ستات: «أنا لو ما كنتش بضحك كان زماني فرقعت، ده على كده بقى الضحك موفر عليا كتير أوي يا جماعة لازم نضحك بقي».

وأضافت في برنامج كلام ستات أن الضحك إذا لم يكن من القلب فهو يؤدي لوظيفته وهو حرق سعرات حرارية تعادل رياضة الجري، كما أنه يقوي الرئتين ويقوم بتزويد خلال الجسم بالأكسجين، كما يزيد من متطلبات الجسم من مناعة، ويقلل الشعور بألم بنسبة 30%.

وتابعت الفنانة نهال عنبر أن النساء المصريات تمتاز بخفة الظل والضحك دائما: «تروحي الأماكن الشعبية والست المصرية معروفة هناك إنها بنت نكته».

وبرنامج كلام ستات، يتمتع بشعبية كبيرة؛ حيث يهتم بكل ما يهم المرأة في مصر، والشباب ويبرزون أهم القضايا المجتمعية، بالإضافة إلى توجيه النصائح للمشاهدين من خلال استضافة خبراء ومختصين.

اقرأ أيضا:فيديو| شريهان أبو الحسن في كلام ستات: «هنتبسط لما نعجز»

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads