المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإدارة العامة لشرطة التموين تضبط 1275 قضية تموينية

الأربعاء 27/مارس/2019 - 01:24 م
طارق طلبة
طباعة
شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريتي أمن «القاهرة، الغربية» عدة حملات تموينية مُكبرة ، أسفرت عن ضبط 1275 قضية تموينية خلال 24 ساعة.

حملات تموينية مكبرة 
أسفرت حملات الإدارة العامة لشرطة التموين عن ضبط «10» قضايا أسطوانات بوتاجاز، و«3» قضايا مواد بترولية ، و«15» قضية دقيق مدعم ، و «235» قضية في مجال مخالفات المخابز، و«10» قضايا في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية ، و«2» قضية في مجال الاستيلاء على الدعم، ومقررات الصرف التموينية، و«42» قضية في مجال الغش الغذائي ، و«24» قضية في مجال الغش التجاري.

وفي سياق متصل بالحملات التموينية تم ضبط «684» قضية في مجال «المحلات العامة ، الشهادات الصحية ، عدم وجود تراخيص»، و«33»قضية في مجال الأسماك واللحوم ومصنعاتها ، و42» قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر المقرر، و«6» قضايا في مجال الثروة الحيوانية، والداجنة ، والزراعية، و «3» قضايا مجهولة .

كما تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين من ضبط «71 قضية تموينية متنوعة» بنطاق مديرية أمن القاهرة،من بينها«13 قضية عدم إعلان عن الأسعار ، 14 قضية عدم حمل شهادة صحية».

كما تم ضبط «95 قضية تموينية متنوعة» بنطاق مديرية أمن الغربية، من بينها«10 قضايا عدم إعلان عن الأسعار ، 62 قضية عدم حمل شهادة صحية».

وتأتي هذه الحملات إنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع ، ومكافحة الغش الغذائي ، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع الغذائية.

اقرأ من هنا: ضبط 1119 قضية تموينية ضمن حملة أمنية خلال 48 ساعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads