المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رامي رضوان يُعلق على واقعة ضرب إمام مسجد: «تسلم رجلك»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 12:44 م
ياسمين شهاب
طباعة
عرض الإعلامي رامي رضوان، مقطع فيديو، لمواطن في الإسكندرية يقوم بالإعتداء على إمام مسجد فيصل بمنطقة سيدى بشر أثناء خطبة الجمعة، وذلك في برنامج 8 الصبح، المذاع على فضائية dmc.

الإعلامي رامي رضوان
وظهر الفيديو، الذي عرضه الإعلامي رامي رضوان، مواطن يقوم من من وسط المصلين في ساحة المسجد ويذهب إلى الإمام وفي يده حزام وقام بضربه، ولكن كان الإمام رد فعله سريعه ودافع عن نفسه.

وقال الإعلامي رامي رضوان، عن هذه الواقعة: «طبعا اللي حصل ده شئ غير مقبول وما ينفعش أن يحصل، والإمام قال في تصريحات صحفية أنه ميعرفش حاجه عن الراجل ده ومش فاهم هو عمل كده ليه وحقيقي رد فعل الإمام كانت سريعه وتسلم رجله».

 خطبة الجمعة
وكان مضمون خطبة الجمعة الماضية «خطورة المخدرات والإدمان على الفرد والمجتمع»، مشيرا إلى أن الإدمان والمخدرات سبب قوي من أسباب الإنتحار التربوي والتعليمي والأخلاقي والاجتماعي، فضلا عن أنها سبب في الكثير من الأمراض الصحية والنفسية مثل الاكتئاب والقلق والتوتر العصبي والنفسي، واضطراب الذاكرة وكثرة النسيان والانطواء والعزلة.

برنامج 8 الصبح
يُذكر أن برنامج 8 الصبح، يعد بمثابة وجبة صباحية للمشاهد، تقدم له جميع الأخبار السياسية، الاقتصادية، الفنية، والثقافية ويقدمه مجموعة الإعلاميين.

اقرأ أيضا: فيديو| سقوط لافتة على سيارة .. رامي رضوان: « الدولة تعوض صاحبها»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads