المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ماجد المصري على قهوة أشرف: «اتعلمت اعمل أكل في أمريكا»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 01:29 م
زينب مصطفى
طباعة
استضاف الفنان أشرف عبد الباقي، ماجد المصري في برنامج قهوة أشرف، وذلك عبر فضائية الحياة، للحديث عن آخر أعماله الفنية والأشياء التي يمارسها في حياته غير التمثيل.

ماجد المصري في قهوة أشرف
قال الفنان ماجد المصري في قهوة أشرف، إنه يحب الطبخ كثيرًا، كما إنه تعلم الكثير من الأكلات أثناء غربته لأنه كان يقيم بمفرده: « بعرف أعمل حاجات كتير زي الأرز والبسلة والكوسة والأكل التقليدي بتاعنا».

وأضاف الفنان ماجد المصري في قهوة أشرف، أنه عندما كان في أمريكا طبقًا لظروف العمل والتصوير تعلم الكثير من الأكلات: «ورحت هناك بقي ظبط الدنيا كلها أكل عملت أكل كتير أوي».

برنامج قهوة أشرف
وأشار في برنامج قهوة أشرف، إلى أن القهوة البلدي لها مذاق خاص في طريقة الجلوس وطعم الشاي والقهوة: «أنا كنت قهوجي زمان لكن أنا مبحبش أقول لحد».

وتأتي استضافة ماجد المصري على برنامج قهوة أشرف والذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي من داخل قهوة، ويلتقي فيها العديد من النجوم، وكذلك الشباب من أصحاب المشروعات الجديدة وأصحاب عربات الأكل، كما ويذاع فى العاشرة مساء عبر شاشة فضائية «الحياة».

جدير بالذكر أن ماجد المصري يشارك في موسم دراما رمضان المقبل، بجانب النجم محمد رمضان وجها لوجه في مسلسل «زلزال» حيث يجسد دور مهم ومحوري خلال الأحداث، ويواصل مؤلف العمل عبد الرحيم كمال في كتابة الحلقات ويتولى إخراج العمل المخرج إبراهيم فخر.

وفى سياق أخر انتهى الفنان ماجد المصري، من تصوير مشاهده في مسلسل"بحر» والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وتقع أحداث مسلسل بحر في 60 حلقة.

اقرأ أيضا:ماجد المصري: اتغربت جوه مصر وكنت قهوجي زمان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads