المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| خالد عليش في كلام ستات: «أنا بلعب في دماغ اللي بيسمعني»

الأربعاء 27/مارس/2019 - 02:33 م
زينب مصطفى
طباعة
استضاف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «one»، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمي، نهال عنبر، هيدي كرم، الإذاعي خالد عليش.

خالد عليش في كلام ستات
وقال الإذاعي خالد عليش في كلام ستات، إن مذيع الراديو أقرب إلى قلبه من مذيع التليفزيون، وذلك يرجع لعشقه للعمل الإذاعي، ولأن الراديو قائم على الخيال أكثر من الصورة.

وأشار الإذاعي خالد عليش في كلام ستات، إلى أنه يستمتع في الراديو: «أنا بلعب في دماغ اللي بيسمعني ويتخيل كل حاجة يسمعها مني وهو في السيارة بتاعته».

برنامج كلام ستات
وقد قدم برنامج كلام ستات، دراسة تم تجربتها على 100 شخص في الجامعة الاتحادية في البرازيل، أن الأشخاص الذين يتناولون الطعام وهم يستخدمون الهاتف يزيد وزنهم.

وتابعت الفنانة هيدى كرم في برنامج كلام ستات: « الناس اللي وهم بياكلوا بيتفرجوا على حاجه بياخدوا سعرات حرارية في الوجبة الواحدة 15% زيادة عن الشخص اللي بيأكل من غير مايكون ماسك التليفون».

يذكر أن برنامج كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

وهو من تقديم كلا من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمي، تأتي مواعيد عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا: فيديو|«المدير الفرفوش رزق»..مدير يوزع على الموظفين بلالين

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads