المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «ساحر السنغال» بوابة الأهلي لعبور الزمالك في القمة 117

الأربعاء 27/مارس/2019 - 01:04 م
علي خلاف
طباعة
تداول رواد «السوشيال ميديا» تصريحات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بخصوص جلب النادي الأهلي «ساحر السنغال» ليساهم في فوز الفريق الأحمر بـ مباراة القمة 117.

ساحر السنغال
وكان مرتضي منصور رئيس الزمالك قد أعلن استعانة النادي الأهلي بـ«ساحر السنغال» من أجل الفوز بـ مباراة القمة 117، مشيرا إلي أن فريقه لا يؤمن بهذه الخرافات ، وأن إرادة الله هي من تحسم قمة السبت المقبل بين الأهلي والزمالك ، والمقرر إقامتها على ملعب «برج العرب» بالأسكندرية.

ترتيب النادي الأهلي قبل مباراة 117
وفي سياق متصل يدخل فريق النادي الأهلي بقيادة لاسارتي المدير الفني للقلعة الحمراء في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

تفاؤول في الزمالك قبل مباراة القمة 117
وظهر لاعبو الفريق الأول خلال مران الزمالك، بروح عالية من الحماس، ووسط أجواء محبه بين اللاعبين تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، مدرب الأبيض، استعدادًا لخوض مباراة القمة 117 أمام الأهلي، السبت المقبل.

موعد معسكر الزمالك للقمة 117
وعلمت «بوابة المواطن» : أن الجهاز الفني، بقيادة السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، قرر دخول لاعبي الفريق معسكر مغلق لمدة 24 ساعة فقط استعدادًا لخوض مباراة القمة 117، المقرر لها أمام الأهلي، ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

يتصدر فريق الأبيض، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جدول نرتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 قبل مواجهة القمة حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads