المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ولاء الشريف عن سوسن بدر: بحسها أمي

الأربعاء 27/مارس/2019 - 02:17 م
أمانى سلام
طباعة
تحدثت ولاء الشريف عن سوسن بدر، وعن مدى حبها الشديد للنجمة سوسن التي تجسد دور والدتها في مسلسل أبو العروسة، من خلال حسابها الشخصي.

ولاء الشريف توجه رسالة إلى سوسن بدر
ونشرت الفنانة ولاء الشريف عن سوسن بدر ، عدة صورة لها بجانبها ، خلال أحداث مسلسل أبو العروسة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت ولاء على الصورة قائلة : " بحبها أوي بجد وبحسها ماما".

تجدر الإشارة إلى أن ،الفنانة ولاء الشريف أصبحت  من الفنانات الشابات البارزات على الساحة الفنية بعدما تألقت فى دورها بمسلسل" أبو العروسة" الذى حقق نجاح كبير، ورغم سنها الصغير إلى أنها بدأت الدخول فى عالم السينما مبكرة فقد كان أول ظهور لها عبر الشاشات من خلال فيلم" مذكرات مراهقة" فى عام 2001 مع النجمة هند صبري، أحمدعز.


تجدر الإشارة إلى أن ولاء الشريف يعرض لها حاليا مسلسل" أبو العروسة 2" عبر شاشة dmc وهو يعد أكثر المسلسلات نجاحًا فى الوقت الحالي.

مسلسل أبو العروسة بطولة كل من «الفنان سيد رجب، نرمين الفقي، سوسن بدر، مدحت صالح، ولاء شريف، صفاء الطوخي، أحمد صيام، محمود حجازى، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، منى جلال، وغيرهم من الفنانين».

ويتناول مسلسل أبو العروسة المشكلات المثارة داخل الأسرة، واختلاف الأجيال من الآباء إلى الأبناء، بالإضافة إلى تأثير تطور المجتمع من خلال انتشار السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة على هذه العلاقة، نظرًا لأن السوشيال ميديا أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة الشباب.

اقرأ أيضا: الجرأة حلوة مفيش كلام.. ولاء الشريف تنشر صورتها بالـ "بيجاما"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads