المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث القناطر تضبط عنصرين شديدي الخطورة بالقليوبية

الأربعاء 27/مارس/2019 - 08:07 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت مباحث مركز شرطة شبين القناطر بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية من ضبط عنصرين شديدي الخطورة بالقليوبية بحوزتهما أسلحة نارية وذخائر وكمية من مخدر الهيروين.

أكدت تحريات ومعلومات مباحث مركز شرطة شبين القناطر تردد أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ، مقيم بكفر طحا دائرة مركز شرطة شبين القناطر «مطلوب التنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالسجن المؤبد في قضية استعراض قوة» على دائرة مركز شبين القناطر والاتجار في المواد المخدرة .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بدائرة المركز، وبحوزته «بندقية خرطوش وعدد 3 طلقات من ذات العيار ، كمية من مخدر الهيروين وزنت 90 جرام »، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته غير المشروعة.

كما أكدت تحريات المباحث بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية تردد أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة ، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان بنها ، وسبق اتهامه في 11 قضية «قتل ، سرقة بالإكراه ، سلاح ، مخدرات ، ضرب وإحداث عاهة ، تسول»، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية إطلاق أعيرة نارية، وذلك على دائرة مركز شرطة بنها والاتجار في المواد المخدرة .

استهداف المتهم وضبطة
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بمديرية أمن القليوبية وضبطه بدائرة المركز ، وبحوزته «بندقية آلية ، 15طلقة من ذات العيار ، كمية من مخدر الهيروين وزنت 40 جرام ، مبلغ مالي»، بمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته غير المشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري عرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات .
ويأتي هذا في إطار ما تبذله كافة أجهزة وزارة الداخلية لضبط شتى صور الخروج على القانون والعناصر الإجرامية والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية ..

اقرأ من هنا: ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بسوهاج

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads