المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| «البدري» يقود الزمالك خلفًا لـ«جروس» عقب مباراة القمة117

الأربعاء 27/مارس/2019 - 02:56 م
حسام البدري رئيس
حسام البدري رئيس بيراميدز
نسمة عمار
طباعة
ارتبط اسم حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الأهلي، والرئيس الحالي لنادي بيراميدز سبورت، كثيرًا بتدريب فريق الزمالك، خلال الفترة الماضية، وبالتحديد عقب رحيله عن القلعة الحمراء، للعمل بنادي بيراميدز.

حسام البدري يدرب الزمالك
الشائعات التي ترددت في هذا الإطار، بشأن تعيين حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الأهلي مدربًا للرمالك، نظرًا لعلاقته الطيبة مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإضافة إلى أن منصور علاقته مميزة مع تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، مما يتيح للبدري تولي مهمة تدريب الأبيض.

ويبدو أن تردد اسم حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الأهلي وارتباطه بتدريب الزمالك، في الفترة المقبلة، سيكون بشكل كبير، على الرغم من أنه لا نية لرحيل السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك الحالي، حتى في حالة خسارته مباراة القمة أمام الأهلي، إلا أن تردد مثل تلك الشائعة أمر مفروغ منه ولابد من حدوثه كما اعتدنا.
امسك إشاعة.. حسام البدري يتولى تدريب الزمالك خلفًا لجروس

حيث أكدت عدد من التقارير الصحفية، خلال الفترة الماضية، أن رئيس مجلس إدارة الزمالك، يفكر في التعاقد مع حسام البدري المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

جاء ذلك القرار من قبل مسؤولي الزمالك، لخلافة السويسري كريستيان جروس المدير الفني الحالي للفريق الأبيض، حيث أكدت التقارير الصحفية المصرية، أن رئيس الأبيض تحدث مع المقربين منه وأكد أن حسام البدري من ضمن المرشحين لخلافة جروس في الزمالك، في حالة خسارة نادي الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولي ضمن مواجهات الكونفدرالية الإفريقية.

قبل أن يكشف أمير مرتضى، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن حقيقة ماتردد مؤخرًا، بشأن اقتراب حسام البدري رئيس نادي بيراميدز خلفا للسويسري كريستيان جروس، من قيادة الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

وأعرب أمير مرتضى خلال تصريحاته لبرنامج" استاد المحور" عن دهشته لما يتردد في الإعلام، مؤكدًا أنه لاصحة لما يتردد بشأن إقالة السويسري كريستيان جروس، وتولي مهمة قيادة الفريق إلى حسام البدري، ومشيرًا أن مصير الخواجة محسوم من قبل مجلس الإدارة باستمراره حتى نهاية الموسم.

وتابع المشرف على الكرة، أن كريم حسن شحاته هو من صرح بذلك، ولم تكن هى المرة الإولى له بنقل أخبار مغلوطة عن النادي، مضيفًا أن الإعلامي سبق وأن أكد على إقالة جروس وتعين خالد جلال، عقب تعادل الزمالك مع فريق بتروجيت بالدوري الممتاز، مؤكدًا أن كل مايتردد بشأن رحيل المدرب لا أساس له من الصحة، وتكشف الحرب النفسية التي يتعرض لها الأبيض.

واختتم أمير مرتضى، لم يتم طرح مثل هذه الاقتراحات من قبل مسؤولي النادي، كما أنه من الصعب ضم حسام البدري إلى الزمالك، لاسيما وأنه ينتمي للغريم التقليدي النادي الأهلي، بالإضافة إلى أنه رئيس نادي بيراميدز، مطالبًا الإعلام بضرورة التأكد من الخبر قبل إذاعته.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads