المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد النني يقترب من الانضمام لصفوف بيشكتاش التركي

الأربعاء 27/مارس/2019 - 02:13 م
أحمد أباظة
طباعة
أشارت بعض التقارير الصحفية أن لاعب وسط ميدان المنتخب المصري وأرسنال الإنجليزي محمد النني قريب من انتقال إلى بيشكتاش التركي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة

محمد النني على أعتاب بيشكتاش التركي
وصرح مسؤولون في بشكتاش التركي أن النادي يُريد التعاقد مع محمد النني لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة، وأن النادي يُريد تدعيم صفوفه في ظل إمكانية رجيل العديد من النجوم في نهاية الموسم الجاري علي رأسهم المدافع الكرواتي قيد التشيلي جاري ميديل.

ويعد محمد النني والغاني أندري آيو لاعب فناربخشة من بين اللاعبين المطلوبين للتعاقد من جانب بيشكتاش خلال الصيف المقبل، ويرتبط اللاعب بتعاقد مع أرسنال يمتد حتى عام 2022، لكنه لا يشارك بصورة منتظمة في الموسم الجاري تحت قيادة أوناي إيمري المدير الفني للفريق.

وفي سياقً مُتصل سقط منتخب مصر بأداء باهت أمام نظيره النيجيري بهدف نظيف،في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على بملعب ستيفن كيشي، ضمن استعدادا لكأس أمم إفريقيا.

خسارة مصر أمام نيجيريا

بشكل مثير للدهشة جاء هدف منتخب نيجيريا في مصر في أول 5 ثواني من عمر المباراة ليعتبر أسرع هدف يسجل في شباك الفراعنة

وتمكن اللاعب النيجيري الخطير باولو أونواتشو، من إحراز هدف الأول في شباك المنتخب المصري وذلك في أول 5 من عمر المباراة.

وجاء هدف منتخب نيجيريا في مصر بعد مراوغته الرائعة للظهير الأيسر أحمد فتوح، قبل أن يسددها الكرة قوية على يمين الحارس محمود جنش.

وأهدر أحمد حسن كوكا فرصة هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 80، بعد انفراده بمرمى منتخب نيجيريا قبل أن يسدد الكرة في دفاع أصحاب الأرض.

وبهذه الهزيمة تعد الأولى للمدرب المكسيكي خافيير أجيري منذ قياته الفنية للمنتخب المصري،ظهر منتخب مصر بأداء باهت واستحوذ منتخب نيجيريا في أغلب أحداث المباراة، وفشلوا في تشكيل خطورة على مرمى المنتخب النيجيري.

اقرأ من هنا: أرسنال يكتسح بورنموث بخماسية في غياب «النني»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads