المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية يشهد ختام فعاليات الأسبوع المائي بـ قرية أبيار

الأربعاء 27/مارس/2019 - 03:42 م
نجلاء البسيوني
طباعة
شهد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، ختام فعاليات الأسبوع المائي، والقافلة المائية المقام بـ قرية إبيار مركز كفر الزيات. 

قرية إبيار
وأكد محافظ الغربية، أن الهدف من تنظيم أسبوع ترشيد استهلاك مياه الشرب تحت شعار «كل نقطة بتفرق» هو تغيير ثقافة المجتمع وتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على المياه وترشيد استهلاكها.

وفى هذا الصدد أناب محافظ الغربية، اللواء ممدوح هجرس السكرتير العام المساعد للمحافظة، لحضور ختام فعاليات الأسبوع المائى والقافلة المائية المقام تحت رعاية محافظ الغربية.

ومن جانبه؛ قدم محافظ الغربية الشكر لرئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية وجميع القائمين على تنفيذ هذه الحملة من قبل التربية والتعليم ومديرية الأوقاف والكنيسة والشباب والرياضة ومديرية الرى.

والجدير بالذكر أن إنطلقت فعاليات الأسبوع المائي بمحافظة الغربية بـ قرية إبيار مركز كفر الزيات فى 22 مارس الجاري، وتضمن العديد من الأنشطة الاجتماعية متمثلة في استقصاء رأي المواطنين عن الخدمات التي تقدمها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، وعمل حملات التوعية والدروس بالمساجد والعظات بالكنيسة والندوات، والأنشطة بالمدارس، وتنظيم الشباب والرياضة مسيرات احتفالية بيوم المياه، وذلك في إطار الاحتفالات بيوم المياه العالمي 22 مارس من كل عام.

يذكر أن فعاليات هذا الأسبوع تضمنت عمل مسابقة تنافسية بين القرى المستهدفة وعددهم 24 قرية على مستوى الجمهورية «مسابقة القرية الواعية» لإختيار أفضل قرية على مستوى الجمهورية من حيث ترشيد استهلاك مياه الشرب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads