المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بعت مصر بكام يا عشري» الجمهور يرد على عمرو واكد وخالد أبو النجا

الأربعاء 27/مارس/2019 - 05:37 م
عمرو واكد وخالد أبو
عمرو واكد وخالد أبو النجا
أميرة عون
طباعة
«بعت مصر بكام يا عشري» ، بهذا الإيفيه الجمهور يرد على عمرو واكد  وخالد أبو النجا ، هكذا كان تعليق نشطاء السوشيال ميديا ، عن ما حدث أمس بشأن إلغاء عضويتهما من نقابة المهن التمثيلية ، لمواقفهم المتكررة ضد الدولة المصرية.

بعد ظهور عمرو واكد وخالد أبو النجا، في الكونجرس الأمريكي بجانب جو تيوب، وأخرون ممن يشتهروا بمواقفهم ضد الدولة المصرية ، قرر الدكتور أشرف زكي إلغاء عضوية كلًا من عمرو واكد وخالد أبو النجا ، وذلك بسبب ظهورهم في الكونجرس الأمريكي وأيضًا تصريحاتهم الكثيرة عبر صفحاتهم الشخصية بموقع تويتر حول الدولة المصرية ومهاجمتهم لها وللنظام .


وبعد تصريحات الفنان عمرو واكد عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" ، التي هاجم فيها مؤسسات الدولة المصرية ، جاء رد الشعب المصري عليه بقوة ، وتداولوا الردود الساخرة : " بعتنا بكام يا عشري " ، كما أعرب أحد المتابعين عن استيائه قائلاً : " هو عمرو واكد عنده حصانة مثلا سايبينوا ليه يمرح في البلد " .

جو تيوب مع عمرو واكد وخالد أبو النجا
أما عن يوسف حسين الشهير بـ "جو تيوب" ، والذي ظهر مع عمرو واكد وخالد أبو النجا ، فهو مقدم  برنامج سياسي كوميدي ساخر ، يقوم فيه جو بالسخرية من مؤسسات الدولة ومهاجمتها، وذلك منذ بداياته كان يظهر في قناته الخاصة في موقع الفيديوهات الشهير " يوتيوب " ، ثم بعد ذلك انتقل إلى قناة العربي  المعروفة بميولها الإخواني .

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads